عاجل
الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

كذبة إبريل.. أحمد إبراهيم يرد على شائعات إرتباطه بـ شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب وأحمد إبراهيم

تصدر أسم الموزع أحمد إبراهيم محركات البحث خلال الساعات الماضية، بعد تداول أخبار بأنه خطيب الفنانة شرين عبد الوهاب، وهو ما جعله يخرج عن صمته ليرد على تلك الشائعات.

أحمد إبراهيم يرد على خبر خطوبته من الفنانة شيرين عبد الوهاب

خرج الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم ليرد على شائعة خطوبته من الفنانة شيرين عبد الوهاب، خلال تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، حيث قال: مش عارف الحقيقة مين طلع الكلام ده، أنا بقول لـ شيرين كل سنة وأنتي طيبة، عشان مشوفتهاش من سنة تقريبا، وهي صديقة وأخت غالية.

أحمد إبراهيم

وتابع أحمد إبراهيم: المفروض الكلام ده يتقال في شهر أبريل عشان تبقى كذبة أبريل، أنا زيي زي الناس فوجئت بالكلام ده، ومعرفش ليه بعد 22 سنة من صداقتي بشيرين الكلام ده اتقال دلوقتي، ولما شوفته فضلت أضحك عليه.

حسام حبيب يرد على حقيقية دخول شيرين عبد الوهاب مصحة نفسية

ومن جانبه، كشف الفنان حسام حبيب أمر الشائعات المتداولة، بشأن نقل الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى مصحة للعلاج، خلال تصريحاته لـ ET بالعربي، فقال: كل ده كلام غلط، شيرين عبد الوهاب كويسة وزي الفل، لكن حالتها النفسية وحشة جدًا، بسبب اللي عمله فيها أخوها.

شقيق شيرين يرد على اتهامات حسام حبيب

وعلى الجانب الآخر، خرج محمد عبد الوهاب شقيق شيرين ليرد على اتهامات حسام حبيب ضد شقيقته شيرين عبد الوهاب، واكد على إتخاذه لكل الإجراءات القانونية بعد نشر التسجيلات الصوتية المسربة لـ حسام حبيب، حيث تحدث عبر حسابه الرسمي بموقع الفيسبوك، وقال: توضيح بشأن التسجيل الصوتي المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي، أولا سيتم اللجوء للقضاء واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه من نشر تلك الأكاذيب والتي تطال من سمعة ونزاهة من شملهم التسجيل الصوتي.

شيرين عبد الوهاب

وتابع شقيق شيرين عبد الوهاب: ثانيًا صاحب التسجيل الصوتي، أيًا كان شخصه، يتعمد تناول الشأن الداخلي لأسرتنا من أجل دوافع مغرضة، ثالثًا دون الخوض في تفاصيل، جميع الاتهامات ومحاولات التشهير الواردة بالرسالة الصوتية سبق تناولها جميعا في ساحات القضاء وثبت بما لا يدع مجالا للشك كذب تلك الافتراءات.

تابع موقع تحيا مصر علي