عاجل
الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

اوف شولدر .. نانسي عجرم تثير الجدل بسعر فستانها في أحدث كليباتها

نانسي عجرم
نانسي عجرم

تصدرت النجمة اللبنانية نانسي عجرم مؤشر البحث جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي فيس بوك، بعد مشاركتها فى حفل الفنانة وردة، وترويجها لفيديو كليب لأحدث أغانيها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات انستجرام.

ورصد موقع تحيا مصر، كيف تفاعل الجمهور مع نانسي عجرم خلال الأيام الماضية وعن إطلالتها في أحدث كليباتها.

إطلالة الفنانة نانسي عجرم في الفيديو كليب الجديد

وتألقت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بإطلالة صيفية مبهجة، مرتدية فستان باللون اللبني بالورود المشجره البينك، بصيحة الأوف شولدر من تصميم دار الأزياء العالمية Carolina Harrira، وقد بلغ سعره إلى 1890 دولار، أي حوالي 91 ألف جنيه مصري.

اعتمدت نانسي عجرم في ظهورها الأخير على بعض اللمسات الجمالية التي خطفت الأنظار، حيث وضعت اللون البينك في الشفاه بطريقة هادئة، مع بعض لمسات البلاشر الجذابة.

نانسي عجرم 

نانسي تتألق في حفل ليلة وردة

عبرت الفنانة نانسي عجرم عن سعادتها بالمشاركة في حفل الفنان وردة، ورصده موقع تحيا مصر، وأضافت نانسي في حب وردة الحزائرية: مسا الخير ومسا جدة ومسا وردة اللي جمعتنا بليلة تشبه حلا صوتها، كلنا ربينا وحبينا واتفرقنا واتصالحنا على أغانيها والليلة بنكرمها سوا، وبعد كل ليلة تكريم في المملكة بنرجع ونقول وماذا بعد؟ لنتفاجيء بليلة بتنافس الليلة اللي سبقتها بالإبهار والجمال، شكرا لهيئة الترفيه اللي غيرت مفهوم الحفلات بعالمنا الفني، ومعالي المستشار همتك هي الحافز لتقديم الأفضل.

ولم تنسى نانسي عجرم أن تتوجه بالشكر الخاص إلى السعودية، فقالت: بعد كل حفلة وليلة تكريم بالسعودية بنقول ماذا بعد، ونرجع نشوف أن الليلة الجديدة بتنافس السابقة واللي بعدها، هئية الترفيه بالمملكة غيرت معالم الفن في عالمنا ووطنا العربي، شكرا المستشار تركي آل الشيخ وشكرا لهيئة الترفيه.

تفاصيل حفل ليلة وردة

ومن جانبه، أعلن المستشار تركي آل الشيخ عن موعد إقامة حفل ليلة وردة عبر حسابه الرسمي بمواقع السوشيال ميديا، حيث أوضح أنه سيقام يوم 4 يوليو، ويتضمن الحفل ع د من النجمات التي ستعيد جزء من أغامي الفنانة الكبيرة وردة، وهن: أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، وستكون الأوركسترا الموسيقية بقيادة المايسترو وليد فايد، وستقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، للمرة الأولى على مسرح ضخم ويليق بنثل تلك الليالي الفنية التي تعيد تكريم كبار الفنانيين الراحلين عن عالمنا.

تابع موقع تحيا مصر علي