عاجل
الثلاثاء 01 أكتوبر 2024 الموافق 28 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية وتنقل على آثرها لأحد المستشفيات

هاجر أحمد
هاجر أحمد

أعلنت الفنانة هاجر أحمد عن تعرضها لوعكة صحية مفاجأة، ونقلت على اثرها لأحدى المستفيات الكبرى، وهو ما أثار قلق محبيها.

هاجر أحمد تتعرض لوعكة صحية

شاركت الفنانة هاجر أحمد متابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفديوهات ورصدها موقع تحيا مصر، ونشرت صورة لها وهي تضع جهاز الأكسجين، وتتلقى بعض التحاليل، وأثارت هاجر أحمد قلق متابعيها عبر حسابتها الشخصية بمواقع السوشيال ميديا.

هاجر أحمد عبر إنستجرام
هاجر أحمد عبر إنستجرام

هاجر أحمد تقدم شكوى لجهاز المستهلك

ومن جانبه، قدمت الفنانة هاجر أحمد منشور عبر حسابها الرسمي بموقع الفيسبوك، اتحكي تحربيتها مع أحد النغاسل في القاهرة، ونرصد جزء من البيان التي أصدرته، حيث قالت: تجربتي السيئة مع مغسلة، ليها فروع كتير في القاهرة الجديدة.

وأضافت: من حوالي شهرين ونص، اتصلت بيهم اسألهم أن عندي شنطة غالية نوعها كريستيان ديور باهظة الثمن، وفيها بقعة كدة بالألوان بسيطة بنتي عملاها، وسألتهم هل تقدروا تشيلوا البقعة دي ولا لأ؟،  قالولي طبعا يا فندم إحنا كل شغلنا شنط ماركات وشنط غالية، للعلم أن سعرها الشنطة حاليًا تقريبًا 5000 دولار.

وتابعت: لأني عارفة إني لأزم أودي الشنطة للمكان بتاعها يظبطوها بس المشكلة أن أقرب مكان ليا دبي، وأنا مش مسافرة دبي الفترة دي أبدًا، بعد ما تواصلت معاهم أكدولي أنهم يقدروا ينضفوها بسهولة، وأنهم كمان بيستخدموا نفس المواد الكريستيان ديور بيستخدموها، قُلت أنا هديكم الشنطة وشوفوا هتعرفوا ولا لأ، لو لا ابعهتوهالي، وأكدت عليهم فوق الـ 50 مرة، قالولي إحنا عندنا فني بيحدد كمان هل يقدر يعمل كده ولا لأ ومش هنجازف يا فندم طبعًا.

آخر أعمال الفنانة هاجر أحمد

وعلى الجانب الآخر، شارك الفنانة هاجر أحمد نجاح في فيلم أهل الكهف، وتدور أحداثه في إطار من الخيال والتشويق، حول قصة ثلاثة من البشر يستيقظون من نومهم بعد ثلاثة قرون، فيجدوا أنفسهم في زمن مختلف غير الذي عاشوا فيه من قبل، وتبدأ رحلتهم في تشويق وحماس لنرى كيف ستدور الأحداث.

ويشارك في بطولته فيلم أهل الكهف عدد من النجوم بجانب الفنان خالد النبوي، أبرزهم: محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم.

تابع موقع تحيا مصر علي