عاجل
الإثنين 08 يوليو 2024 الموافق 02 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رياض محرز يحتفل بحفل زواجه للمرة الثالثة من تايلور وارد

حفل زفاف رياض محرز
حفل زفاف رياض محرز

احتفل رياض مجرز لاعب نادي الأهلي السعودي بحفل زواجه للمرة الثالثة من زوجته البريطانية تايلور وارد، وخطف رياض محرز الأجواء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر صور حفل زواجه من تايلور وارد، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

حفل زفاف رياض محرز

أقيم حفل زفاف رياض محرز وتايلور وارد بتقليد جزائري ضخم للغاية، وأصبح رياض محرز محور البحث عن محركات جوجل في الساعات الأخيرة، وقام الثنائي بارتداء أزياء جزائرية تقليدية مثل القفطان والكاراكو، مما يعبر تجسيداً وتقديراً للثقافة الجزائرية.

تايلور وارد

قامت تايلور وارد بارتداء القفطان الأبيض والذي كان طويلا، مزينا بتطريزات ناعمة ومكياج ناعم وشعر منسدل.

ثم قامت تايلور وارد بارتداء القفطان الأسود المطرز بالتطريزات الذهبية مع تسريحة شعر منسدل.

وقام رياض محرز لاعب نادي الأهلي السعودي بارتداء كاراكو باللون الزيتي.

حفل زفاف رياض محرز

زفاف رياض محرز

وكان رياض محرز قد تزوج تايلور وارد للمرة الأولى في يناير 2022 بحضور الأصدقاء والعائلة ولم يكن الحفل كبير بسبب جائحة كورونا وقتها.

وفي سبتمبر 2023 أقيم حفل زفاف ضخم في لندن وذلك بعد إنجابهما لابنتهما ميا في إنجلترا بحضور أفراد العائلتين وبعض الأصدقاء.

يذكر أن تايلور وارد هي عارضة أزياء بريطانية شهيرة وتبلغ من العمر 26 عاما وبدأت علاقتها مع رياض محرز في صيف 2020 بشكل غير معلن، وهي ابنه أشلي وارد مهاجم منتخب إنجلترا السابق، ووالدتها داون وارد أحد الأثرياء في إنجلترا.

حقيقة رحيل رياض محرز عن أهلي جدة

وجاءت بعض التقارير الصحفية، أن الجزائري رياض محرز سيرحل عن فريقه أهلي جدة، والعودة إلى الدوري الإنجليزي عبر بوابة ليستر سيتي فريقه الأسبق، بعد صعوده من دوري الدرجة الأولى "تشامبيونشيب" إلى “البريميرليج”، وقال كامل بنجوجام وكيل أعمال اللاعب رياض محرز، "أن جميع ما يقال حول رحيل محرز عن أهلي جدة مجرد شائعات، وأن هذه التقارير والأنباء لا نهاية له".

وكان رياض محرز قد غاب عن تجمع منتخب الجزائر الأخير في تصفيات كأس العالم 2026 للمرة الثانية بعد قرار المدرب بيتكوفيتش ويعاني اللاعب حاليا مع المنتخب الوطني.

تابع موقع تحيا مصر علي