عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ليلة وردة.. نجوم الفن والنقاد يتحدثون عن لقطات من حياة وردة

ليلة وردة
ليلة وردة

انطلقت فاعليات حفل ليلة وردة على مسرح عبِاد الجوهر أرينا في جدة، وبدأت الفاعليات بتقرير مجمع على هامش الحفل، لعدد من النقاد والنجوم الذين أشادوا بعبارات مؤثرة عن النجمة الكبيرة وردة الحزائرية.

نجوم الفن والنقاد يشيدون بالفنانة وردة

وتحدث في بداية التقرير عدد من النقاد كان أبرزهم الناقد طارق الشناوي الذي اشاد بموهبة الفنانة وردة الجزائرية، ورصدها موقع تحيا مصر، وقال: وردة حاله تفاعليه بين اكتر من ثقافة وبلد ووطن وف الاخر هي مطربة عظيمة، وأضاف: كانت مميزة ولها الحان مطربة واحدة، زي بليغ ورياض السنباطي والموجي وفريد الاطرش، وهو خروج عن المنطق والمألوف.

ليلة وردة

فيما تابع احمد يوسف الطويل في حديثه عن النجمة القديرة وردة الحزائرية، فقال: عندها موهبة وصوت جبار، واستاذ الكبير عبد الوهاب قال بنلحن لها وبنحاول نسمع صوتها، وأضاف أحمد يوسف الطويل: الرئيس عبد الناصر لما عرف انها جت مصر طلب تشترك في الوطن الاكبر.

المخرج طارق العريان عن وردة: تحس انها اختك او قريبتك

وتابع النجوم وتلنقاد حديثهم في ليلة وردة عن موهبتها الكبيرة وبعض الجوانب من شخصيتها، فقالت الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد: بتحب صحابها المقربين واخواتها وكان ليها صاحبه مقربه اسمها ناهدة وكانت بتحبهم جدا.

وأضاف المخرج طارق العريان: تحس فجاة انها اختك او قريبتك وبتدخل تلاقيها جوا تفاصيلك، ومن اول لقاء وبحبها.

تفاصيل حفل ليلة وردة

وعلى الجانب الآخر، تم اعداد مجموعة من الليالي لتكريم عدد من نجوم الفن العظيم، ومن المقرر أن يقوم بإحياء حفل ليلة وردة عدد كبير من المطربات، وهن: أصالة، نانسي عجرم، ريهام عبد الحكيم، وعبير نعمة، بقيادة المايسترو وليد فايد على الأوركسترا الموسيقية، وستقام الحفل على خشبة مسرح عبادي الجوهر أرينا، في افتتاح كبير ومذهل لكل الحضور.

ليلة وردة

كما واستعدات هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية لتنظيم أكبر عدد من الحفلات لعمالقة الفن الراحلين عن عالمنا، قبل حفل ليلة وردة اليوم، وكان من أبرزهم حفل ليلة السنباطي، وليلة صلاح الشرنوبي، وليلة بليغ حمدي، وغيرها من الحفلات لعملاقة الفن القديم، والتي من المقرر أن تشهد نجاح كبير.

تابع موقع تحيا مصر علي