عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابغي استقر.. شمس الكويتية تطلب من متابعيها الزواج

شمس الكويتية
شمس الكويتية

 أثارت الفنانة شمس الكويتية الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الماضية بسبب تصريحاتها الأخيرة بشأن رغبتها في الزواج والاستقرار، حيث طلبت من متابعيها أن تتزوج وتستقر.

شمس الكويتية تثير الجدل عبر سناب شات

نشرت الفنانة شمس الكويتية، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، ورصده موقع تحيا مصر، وطلبت فيه من متابعيها الزواج والاستقرار، فـ قالت: اللي يلاقي لي عريس بايع نفسه وأمه داعية عليه يبلغني، أبغى استقر زوجوني وابعتولي.

 شمس الكويتية

ودائما ما تثير الفنانة شمس الكويتية الجدل في مصر والوطن العربي، سواء بإطلالتها التي تتعمد فيها أن تظهر بملابس قصير وميكاب بالوان صارخة، او تصريحاتها، حيث اثار تصريحها الأخير الجدل، وأعتبره البعض أمه تمزح، فيما اعتبر البعض الآخر أنها تقصده، وتريد وتبحث عن الزواج.

آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية

وحدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة شمس الكويتية، هي أغنية رجال ونص، وهي أغنية باللهجة العراقية من تأليف حيدر الأسير ومن ألحان وتوزيع عمار عدنان.

شمس الكويتية

وجاءت كلمات أغنية رجال ونص كـ التالي:
يا حظها ال تعشق رجال.. يهديها الوان واشكال.. وتهز مشيته الجبال واموت انا في شخصيته.. شخصيته شخصيته اموت انا في شخصيته.. وانا حبيتك يا فلان.. معدل ما تهزك نسوان.. لو انت بالحب سجان.. سجنك والله حبيته.. شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته.. تصدق بالله وانت قبالي قاعد.. ما يلفتلي انتباهي الف واحد.. غيور وحاجبك على الناس عاقد.. عاشقني ساند ظهري.. بير ويحفظه السري.. رجال ما يحب قهري.. شفت السعادة بحبه.. شخصيته شخصيته اموت انا بشخصيته.. حتى الهوى الي يمي يفوت.. لو حرك القذله يموت.. شفت الفرح صورة وصوت وياه فديته القلبه شخصيته شخصيته اموت انا في شخصيته.. هلا بزين الزلم بالهيبة كلها.. اخذ روحي وملا عيوني وسكنها.. رجال ونص وللشمس يسدها.. انا بقلبه الي متربعة وحدها.

شمس الكويتية تطلب فتح مطار بغداد

وعلى الجانب الآخر، إصدارت الفنانة شمس الكويتية بيان صحفي تأكد فيه على أنها بخير وتوجد في مكان آمن، وعلقت: أدعو الجميع إلى السلام والمحبة، ونبذ العنف والكراهية، فالعالم بحاجة إلى المزيد من التسامح والتفاهم، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها المنطقة.

كما وتحدثت شمس الكويتية، عن قلقها من الوضع الراهن في المنطقة، وطلبت من السلطات المعنية العمل على إعادة فتح المطار في أقرب وقت ممكن، ليتمكن المسافرون من المغادرة والعودة إلى بلدانهم.

تابع موقع تحيا مصر علي