عاجل
الأحد 07 يوليو 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رفض طلب هيئة الدفاع.. قرار قضائي جديد بشأن سيدة بورسعيد

سيدة بورسعيد
سيدة بورسعيد

أمرت النيابة بتجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتصوير ابنها عاريا لعد تخديره لعاصبة الدرك ويب من أجل الحصول على أموال، 15 يوما على ذمة التحقيقات، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الكاملة في القضية.

النيابة العامة ترفض طلب هيئة الدفاع عن سيدة بورسعيد

وقد رفضت نيابة بورسعيد الكلية، اليوم الخميس، التي أمرت بتجديد حبس سيدة بورسعيد المتهمة بتخدير ابنها 15 يومًا على ذمة التحقيقات، طلب هيئة الدفاع عنها بإيداعها بمستشفى الأمراض النفسية والعصبية للكشف على قواها العقلية.

وفي وقت سابق، شهدت واقعة سيدة بورسعيد المتهمة بتصوير ابنها مقطع فيديو، بعد تخديره لاستخراج أعضائه مقابل الحصول على مبلغ مالي، تطورات جديدة حيث تم تجديد حبس سيدة بورسعيد 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معها، قبل أن تقوم النيابة بالتجديد لها مرة أخرى اليوم لمدة 15 يوم. 

وترجع القضية رقم 3593 جنح الزهور لسنة 2024 إلى اتهام "ه.ث.م.د" بتخدير طفلها لإيهام تشكيل عصابي بأنها تستخرج أعضاءه وتصويره عاريا مقابل الحصول على مبالغ مالية، وذلك داخل وحدة سكنية بمساكن فاطمة الزهراء في حي الضواحي.

بداية واقعة سيدة بورسعيد

تعود أحداث قصة سيدة بورسعيد ضمن الأشخاص الذين يتم التحقيق معهم في قضية الدرك زيب التي كان من بين ضحاياها طفل شبرا الذي تم استخراج أعضائه، عندما تلقت الشرطة بلاغ من إحدى المستشفيات يفيد باستقبال طفل مصاب بجرعة مخدر زائدة، وبالتحقيق في الواقعة تبين أن والدة الطفل هي التي تقف وراء القصة بهدف المال حيث عثر على هاتفه بوجود محادثات بينها وبين التشكيل العصابي المتهم في واقعة الدرك ويب التي يتم التحقيق فيها.

تفاصيل واقعة سيدة بورسعيد

وتبين أن سيدة بورسعيد قامت بتخدير ابنها بناء على طلب شخص ضمن تشكيل الدرك ويب طلبوا منها استخراج أعضاء ابنها، ولكنها قامت بتصوير مقطع فيديو لابنها وهو مخدر وعاري تماما واوهمتهم أنها تستخرج أعضائه ولكن ابنها أصيب بإعياء شديد على إثر المخدر الزائد مما استدعاها لنقله إلى المستشفى حتى يتم اكتشاف الواقعة، ويتم إحالتها إلى النيابة ويتبين أنها كانت تنوي تنفيذ تلك الجريمة مع ابنة خالها.

تابع موقع تحيا مصر علي