عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأسعار والكهرباء وتكافل وكرامة .. أبرز وعود الحكومة الجديدة ببرامج التوك شو الليلة

التوك شو
التوك شو

عاشت استديوهات التوك شو ليلة ساخنة عقب أداء اليمين الدستورية للحكومة الجديدة أمام الرئيس السيسي اليوم.

وينقل موقع تحيا مصر أبرز و أهم ما جاء ببرامج التوك شو الليلة طالعوا التقرير التالي.

الذروة غدا.. الحرارة تتخطى الـ 44 درجة بهذه المحافظات

أبانت هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس غدا الخميس حيث يشهد الخميس استمرار الارتفاع في درجات الحرارة بقيم تتراوح من 2: 3 درجة على أغلب الأنحاء.

طقس الغد

ونقل موقع تحيا مصر بيان صادر عن  هيئة الأرصاد الجوية، أوضح أن طقس الغد شديد الحرارة رطب نهارا على أغلب الأنحاء، حار رطب على السواحل الشمالية، مائل للحرارة رطب ليلاً على أغلب الأنحاء، معتدل الحرارة رطب على السواحل الشمالية حسب بيان الأرصاد.

أحمد موسى للحكومة الجديدة: الأسعار والكهرباء مهمتكم الأولى

وجه الإعلامي أحمد موسى رسالة إلى الحكومة الجديدة بعد أداء اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس السيسي قائلا: "رسالتي للحكومة الترشيد وأعرف أن الوزراء بيعملوا كده، محتاجين نوفر لبلدنا".

موسى: محتاجين نوفر لبلدنا

وأضاف الإعلامي أحمد موسى، خلال برنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، وينقله موقع تحيا مصر،:"مطالب الرأي العام والشعب المصري، أهمها أن تكون الأسعار في متناول الجميع معقبا: "مهمة الحكومة الجديدة الأسعار، أن تكون في المتناول".

كامل الوزير: في الصبح هكون في الصناعة وبعد الضهر في النقل

كشف الفريق كامل الوزير وزير النقل والصناعة ونائب رئيس الوزراء لشؤون الصناعة، عن خطته الجديدة للعمل بعد أدائه اليمين الدستورية، قائلا :" هشتغل من 8 الصبح لـ 3 العصر في وزارة الصناعة ومن 3 العصر لـ 10 بليل في وزارة النقل".

وزير النقل: لدينا خطة طموحة لتطوير البنية الأساسية والتحتية

وأضاف كامل الوزير في تصريحات له على قناة " إكسترا نيوز "، وينقله موقع تحيا مصر، :" لدينا خطة طموحة لتطوير البنية الأساسية والتحتية لمصر كلها في كافة المجالات وليس النقل فقط ، ونسعى لإحداث تنمية صناعية شاملة ".

3 وعود لوزيرة التضامن فور أدائها اليمن الدستورية

كشفت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، عن أولى مهامها بالوزارة بعد أدائها اليمين الدستورية، قائلة :" الوزارة ستواصل العمل على دعم الفئات الأولى بالرعاية ضمن أهم أولوياتها، معقبة:" أيضا سنواصل العمل على ملفات تكافل وكرامة وحياة كريمة".

مايا مرسي: سنواصل العمل على ملفات تكافل وكرامة وحياة كريمة

وأضافت وزيرة التضامن الاجتماعي، خلال تصريحات خاصة لها عبر فضائية "اكسترا نيوز"، نقلها موقع تحيا مصر، :" الوزارة ستعمل خلال الفترة المقبلة على ضمان تحسين الظروف المعيشية لأكبر عدد من الأسر والأفراد".

معلنا خبرا سارا.. وزير التموين الجديد: الرئيس السيسي كلفني بهذا الأمر

طمأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين الجديد، المواطنين بشأن الأسعار، قائلا :"إن ضبط الأسعار والأسواق من أبرز أولوياته".

وزير التموين: ضبط الأسعار والأسواق من أبرز اهتماماتنا

وأَضاف ، وزير التموين الجديد، في اتصال هاتفي نقله موقع تحيا مصر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مع الإعلامي شريف عامر مساء اليوم الأربعاء، بأن قياس رضا المواطنين أبرز المهام المكلف بها.

أشرف صبحي: من الممكن تأجيل الدوري المصري من أجل مصلحة منتخب مصر الأولمبي

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بأنه يتابع الأزمة الحالية الخاصة بالمنتخب الأولمبي وعدم انضمام اللاعبين في الفترة المقبلة، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

تصريحات أشرف صبحي

وأضاف أشرف صبحي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسى على صدى البلد، منتخب مصر الأولمبي يحتاج للدعم ودائما المصلحة العامة والأولى للمنتخبات الوطنية في كل الأوقات ونحترم الأندية وشدة التنافس في الدوري المصري الممتاز.

مفاجأة سارة من وزير العمل الجديد للقطاع الخاص

زف محمد جبران وزير العمل، بشرى للقطاع الخاص وذلك عقب أدائه اليمن الدستورية، قائلا :" أن قانون العمل سيتم الانتهاء منه نهائيا في أقرب وقت، مؤكدا على ضرورة وجود قانون متوازن يحمي العامل وصاحب المنشأة".

وزير العمل: قانون العمل سيتم الانتهاء منه نهائيا في أقرب وقت

وأضاف وزير العمل، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "على مسئوليتي" المذاع على قناة "صدى البلد"، مع الإعلامي أحمد موسى، وينقله موقع تحيا مصر،:" حجم العمالة في القطاع الخاص، وصل إلى في 2011 و2012 إلى نسب عالية، معقبا :"أنه تم توفير فرص عمل حكومية عند إيجاد احتياج فعلي".

تابع موقع تحيا مصر علي