عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وكيل صناعة النواب: ذكرى إلقاء بيان 3من يوليو ستظل علامة فارقة

شحاته أبو زيد
شحاته أبو زيد

أكد النائب شحاته أبو زيد وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، أن ذكرى إلقاء بيان 3من يوليو، ستظل علامة فارقة، حيث سجل هذا البيان شهادة ميلاد جديدة للدولة المصرية في لحظة مهمة تصدى فيها الشعب المصري مع القوات المسلحة المصرية، والقوى الوطنية ورموز الدولة الشرفاء، لجماعة الإخوان الإرهابية.

وكيل صناعة النواب: ذكرى إلقاء بيان 3من يوليو ستظل علامة فارقة

وأضاف النائب شحاته أبو زيد، في بيان له، أن  بيان 3 يوليو كان نقطة الانطلاق الحقيقية نحو بناء دولة مدنية ديمقراطية حديثة يتمتع فيها جميع المواطنين بذات الحقوق والواجبات، موضحا أن  الشعب المصري لم يقف مكتوفي الأيدي أمام المهازل والكوارث التي ارتكبتها قيادات الإخوان.

وأشار وكيل لجنة الصناعة بمجلس النواب، إلى أن قيادات الإخوان اراتكبوا كوارث تسببت في تراجع المؤشرات الاقتصادية و السياسية و الاجتماعية في مصر، وحدث تدهور كبير في كافة المجالات، لذلك نزل الملايين إلى الشوارع مطالبين بالتغيير.

النائب شحاته أبو زيد: بيان 3يوليو شهادة ميلاد جديدة للدولة المصرية في لحظة مهمة

وأوضح النائب شحاته أبو زيد، أن انحيازالقوات المسلحة لمطالب الشعب المصري والقوي السياسية وتدخلها،  كان طوق النجاة لمصر، وهو ما ظهر بعد 0 سنوات من البيان وإعلان خارطة الطريق، فعملت مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على إعادة بناء مؤسسات الدولة، وتقوية ركائزها.

تابع موقع تحيا مصر علي