عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

معلنا خبرا سارا.. وزير التموين الجديد: الرئيس السيسي كلفني بهذا الأمر

وزير التموين
وزير التموين

طمأن الدكتور شريف فاروق، وزير التموين الجديد، المواطنين بشأن الأسعار، قائلا :"إن ضبط الأسعار والأسواق من أبرز أولوياته".

وزير التموين: ضبط الأسعار والأسواق من أبرز اهتماماتنا

وأَضاف ، وزير التموين الجديد، في اتصال هاتفي نقله  موقع تحيا مصر ببرنامج "يحدث في مصر" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر" مع الإعلامي شريف عامر مساء اليوم الأربعاء، بأن قياس رضا المواطنين أبرز المهام المكلف بها.

 وتابع وزير التموين الجديد، :"تحقيق رضا المواطنين وكل هذا لن يتحقق دون رقمنة الأشياء وعمل عملية تنمية وضبط للأسعار للوصول إلى رضا المواطنين".

وواصل :"أول حاجة عملتها في الوزارة قابلت الدكتور علي المصيلحي الوزير وكان هذا توجيه من الرئيس السيسي، معقبا:" عملية التسليم والتسلم كانت بمنتهى الشفافية والتعاون وبدأت اجتماعات مع الزملاء في الوزارة وكل قراراتنا ستكون في صالح المواطن حتى يشعر المواطن بالنتائج في أسرع وقت".

وزير التموين: هناك تعاون مع التجار والقطاع الخاص والجمعيات

وأكمل  :"سيكون هناك التعاون مع التجار والقطاع الخاص والجمعيات باعتباره من أهم العناصر لضبط الأسعار والأسواق في الفترة المقبلة، ومتابعة الضغط الذي يتم على السلع المدعومة يجب أن يصل إلى مستحقيه ولا يكون فيه أي نوع من التلاعب".

واستقبل الدكتور علي المصيلحي، الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية بديوان عام الوزارة مقدماً له التحية والتقدير ويدعو الله ان يوفقه لما فيه الخير لبلدنا الحبيب.

وصرح احمد كمال المتحدث الرسمي لوزاره التموين معاون وزير التموين لشؤون المشروعات والاعلام ان الدكتور على المصيلحي - وزير التموين والتجارة الداخلية السابق قد استقبل الدكتور  شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية، بديوان عام الوزارة اليوم.

الحكومة الجديدة

واكد ان الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية السابق فى تصريحات رصدها موقع تحيا مصر  قد رحب بالدكتور شريف فاروق مشيرا الي انه سيكون اضافة كبيرة لوزارة التموين والتجارة الداخلية لخبرته الطويلة في العمل الخدمي والاستثماري ايضا، واشار الى ان الدكتور علي المصيلحي وزير التموين السابق قد اكد للدكتور شريف فاروق وزير التموين ان الوزارة من الوزارات الخدمية الكبيرة التي تقدم خدمات لقطاع كبير من المواطنين سواء في منظومة الخبز او منظومة السلع المدعمة على بطاقات التموين ومتابعه الاسواق .

تابع موقع تحيا مصر علي