عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في كازبلانكا.. تعرف على تفاصيل حفل وائل كفوري القادم ضمن حفلات الصيف

وائل كفورى
وائل كفورى

يستعد الفنان اللبناني وائل كفوري لأحياء حفل غنائي ضخم، في كازبلانكا بالمغرب، يوم السبت المقبل، ضمن الحفلات التي يحييها الفنانيين في الدول المختلفة في صيف 2024، ويقدم خلال الحفل باقة كبيرة ومميزة من اغانية التي تلهب حماس الجمهور.

حفل وائل كفورى في المغرب

يشهد حفلات صيف 2024، العديد من الحفلات الضخمة، ويعد حفل الفنان وائل كفورى في المغرب بمدينة كازبلانكا، هو من أهم تلك الحفلات التي يرصدها موقع تحيا مصر، ويقدم الكافوري عدد كبير من أغانيها القديمة والجديدة وسط حضور ضخم من محبي النجم وائل كفورى في المغرب.

وائل كفورى

أخر أعمال الفنان وائل كفوري

وجدير بالذكر، أن أخر أعمال النجم اللبناني وائل كفوري هو أغنية "لأخر دقة" والتي تم طرحها في شهر مايو الماضي، وحققت الأغنية نجاح كبير عبر المنصات الموسيقية المختلفة، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من 4 مليون مشاهدة، وجاءت من كلمات وألحان رامي شلهوب.

وائل كفورى

وجاءت كلمات أغنية لأخر دقة بين الآتي: بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضلو جوا محفوظ ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى بنسى كل الأسامي بنسى شوارع وقلوب الا اسمك بقلبي بيضل جوا محفوظ ومكتوب إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت انا والايام إلك بفَتِّح عينيي وعلى صورة وجك بنام كل لحظة عنا ذكرى لبكرا انت وانا ومكتوب على كل دقة من قلبي بحبك لآخر دقة وبشوف جوا بعيونك دنيي فيها ببقى.

وائل كفوري يدعم البلوجر المصرية سارة محمد

وعلى الجانب الآخر، أعلن الفنان وائل كفورى دعمه للبلوجر سارة محمد بعد تعرضها لحادث فقدت على آثره بصرها وأصيبت بالعمى، وأثناء لقاءها مع الإعلامية ريهام سعيد، حيث شاركت ريهام مقطع صوتي لـ وائل كفوري، قال فيه: مساء الخير سارة حبيت ابعتلك هالفويس أول شي لأطمن عنك، واقولك أنه أنا متابعك، وأنا حدك وصلواتي معك، وبدي أطلب منك تضلي قوية.

وتابع وائل: وتضلي إيمانك كبير بربنا، وكوني واثقة أن الأيام الجاية مخبيالك الأحلى، واللي عند ربنا مش عند حدا، أنتي قمر، وراح تبقي قمر شكلا ومضمونا، بنحبك.

تابع موقع تحيا مصر علي