عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مودرن سبورت يبدأ أولى مبارياته في الدوري المصري الممتاز بالمسمى الجديد أمام بلدية المحلة.. موعد المباراة والقناة الناقلة

شعار نادي مودرن سبورت
شعار نادي مودرن سبورت

يستعد نادي مودرن سبورت لخوض مباراة هامة اليوم الأربعاء في الجولة 29 لمنافسات الدوري المصري الممتاز أمام بلدية المحلة، ويبحث الفريق عن الفوز الأول بالمسمى الجديد بعد الحصول على الموافقات الكاملة لتغيير اسم النادي من مودرن فيوتشر إلى مودرن سبورت، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

موعد مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء في الجولة 29 في تمام الرابعة عصراً ويستضيف ملعب القاهرة الدولي مواجهة اليوم بين مودرن سبورت وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء في الحولة 28 عبر أون تايم سبورتس 2 إتش دي.

الدوري المصري .. فيوتشر يعلن تحويل إسم النادي إلى "مودرن سبورت" - بوابة دار  المعارف الإخبارية.. بوابة إلكترونية تهدف إلى إثراء المحتوى الرقمي العربي من  خلال الفنون والقوالب الصحفية المتنوعة والمتميزة
شعار نادي مودرن سبورت

نادي مودرن سبورت

وكانت إدارة نادي مودرن سبورت برئاسة الدكتور وليد دعبس قد أعلنت الحصول على الموافقات اللازمة لتغيير اسم النادي من مودرن فيوتشر إلى مودرن سبورت.

جدول الترتيب قبل مباراة مودرن سبورت وبلدية المحلة في الدوري المصري الممتاز

يتواجد مودرن سبورت في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، بينما يتواجد بلدية المحلة في المركز السادس عشر برصيد 23 نقطة.

لعب مودرن سبورت 27 مباراة هذا الموسم في الدوري المصري الممتاز وحقق الفوز في 10 مباريات والتعادل في 11 مواجهة والخسارة في 6 مباريات فقط وسجل الفريق 28 هدفا واستقبل 20.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

تقام مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء في الجولة 29 لبطولة الدوري المصري الممتاز في تمام السابعة مساء، ويستضيف ملعب الجيش ببرج العرب مواجهة اليوم بين الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز

تبث مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء في الجولة 28 عبر أون تايم سبورتس 1 إتش دي وبتعليق مؤمن حسن، وكانت مباراة الذهاب بين الزمالك وفاركو في الدوري المصري الممتاز قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي