عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع وإصابة 7 أشخاص في حادث ميكروباص بقنا

حادث ميكروباص
حادث ميكروباص

أدي حادث ميكروباص بقنا إلى مصرع وإصابة 7 أشخاص على طريق سفاجا، قبل أن يتم الدفع بعدد من سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث.
 

تفاصيل حادث حادث ميكروباص بقنا

حيث شهد طريق سفاجا حادث ميكروباص بقنا، أدى إلى مصرع شخصين وإصابة 5 آخرين، اليوم الأربعاء، قبل أن يتم نقل المصابين إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم، والضحايا إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

بداية حادث سيارة ميكروباص بقنا 


تعود بداية حادث سيارة ميكروباص بقنا، عندما تلقى اللواء محيي سلامة مدير أمن البحر الأحمر، إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث سيارة ميكروباص بطريق سفاجا قنا، وتحديدا بالكيلو 80، على الفور تم الدفع بعدد 8 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، وتبين وفاة شخصين وإصابة 5 آخرين.

نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي 


وتم نقل المصابين إلى مستشفى سفاجا المركزي، وإيداع الجثتين بمشرحة المستشفى تحت تصرف الأجهزة المختصة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة التحقيقات اللازمة.؟

وفي وقت سابق، أدى حادث ميكروباص بقنا إلى مصرع وإصابة 20 شخص على الطريق الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا، حيث لقى شخص مصرعه وأصيب 19 آخرين، اليوم الأربعاء، في حادث ميكروباص بقنا علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو ، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد مصرع شخص وإصابة  19 آخرين في حادث  سيارة ميكروباص علي الصحراوي الشرقي أمام قرية الجلاو بقنا.

كما شهد طريق نجع حمادي قنا الصحراوي الغربي، أمام مدخل غرب قنا، في وقت سابق حادث أليم نتج عنه إصابة 11 شخصًا، اليوم الأربعاء، حيث تلقى اللواء مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا،  برئاسة الدكتور محمد فؤاد،  سيارة ميكروباص بطريق نجع حمادي- قنا الصح الغربي، بالقرب من مدخل مدينة غرب قنا، وبانتقال قوة أمنية إلى مكان الحادث مصحوبة بعدد من سيارات الإسعاف تبين إصابة 11 شخص ممن كانوا في سيارة الميكروباص، قبل أن يتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وتم تحرير محضر وإخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

تابع موقع تحيا مصر علي