عاجل
الجمعة 05 يوليو 2024 الموافق 29 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد طارق: بيراميدز يواجه أزمات لعدم الفوز ببطولة الدوري والأهلي البطل المفضل ولابد من احترام جماهير الزمالك

محمد طارق
محمد طارق

قال محمد طارق عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن نادي الزمالك عليه مديونيات تصل لـ 4 ملايين دولار، وأن أزمة الرخصة الأفريقية سيتم حلها خلال الفترة المقبلة ومشاركة الزمالك في بطولة الكونفدرالية الأفريقية، ويستعرض موقع تحيا مصر تصريحات محمد طارق.

تصريحات محمد طارق

وأضاف محمد طارق في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي إبراهيم فايق على أم بي سي مصر 2، نادي الزمالك انسحب من مباراة الأهلي في الدوري الممتاز من أجل تحريك المياه الراكدة ونجح الزمالك في هذا الأمر وهناك تغييرات تحدث وستحدث في بطولة الدوري المصري.

وأكمل محمد طارق، ثروت سويلم قلل من نادي الزمالك وأريد أن أقول له بأن نادي الزمالك كبير وجماهيره كبيرة ولابد من احترامهم ولكنه كان يقلل من شأن نادي الزمالك وهذا الأمر غير مقبول، ونادي الزمالك لا يهتم بعامر حسين أو أي شخص آخر.

وتابع محمد طارق، أرى بأن هناك تعنت ضد بيراميدز من أجل عدم فوز الفريق ببطولة الدوري المصري الممتاز، وظهرت أزمة محمد الشيبي ورمضان صبحي لتعطيل نادي بيراميدز ومن حق بيراميدز الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز.

لا يتوفر وصف.
محمد طارق

محمد طارق مع إبراهيم فايق

وواصل محمد طارق، نادي بيراميدز له تاريخ ومن الفرق الكبرى في الدوري المصري ولابد من احترامه ولكنه بيواجه أزمات لعدم الفوز ببطولة الدوري المصري الممتاز، والدوري المصري متقسم ويفوز الأهلي بالدوري 8 مواسم وموسمين لنادي الزمالك.

واختتم محمد طارق تصريحاته، لابد من وجود العدالة في بطولة الدوري المصري الممتاز ويفوز من يستحق بلقب الدوري المصري الممتاز والزمالك عاد للمشاركة في بطولة الدوري المصري الممتاز من جديد على الرغم من أنني كنت معترض على هذا القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي