عاجل
الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الديهي يكشف لماذا يتولي الفريق كامل الوزير وزارة الصناعة والنقل معاً

كامل الوزير
كامل الوزير

علق الإعلامي نشأت الديهي على تولي الفريق كامل الوزير وزارة النقل واسناد وزارة الصناعة له، ضمن الحكومة الجديدة التي من المنتظر تشكيلها غدا وحلف اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية.

الإعلامي نشأت الديهي: الفريق كامل الوزير مجتهد وشاطر 


وقال الإعلامي نشأت الديهي، خلال تقديمه لحلقة رصدها موقع تحيا مصر من برنامج بالورقة والقلم المذاع عبر شاشة تن، ان اضافه وزارة الصناعة لوزارة النقل إلى الفريق كامل الوزير بسبب أن الفريق كامل الوزير مجتهد وشاطر لانه سوف ينقل الصناعه نقلة نوعية.

التشكيل الوزاري الجديد

الإعلامي نشأت الديهي: الفريق كامل الوزير سينقل الصناعة نقلة نوعية


واضاف الإعلامي نشأت الديهي، ان الفريق كامل الوزير عندما يتم اسناد وزاره النقل والصناعه معها له يعني ان هذا دمج للوزارتين مؤكدا ان استغلال المشروع القومي للنقل وطرق الذي انشا من الطرق والبثور سوف تخدم الصناعه كما ستخدم البنيه التحتيه التي كلفت الدوله مليارات الدولارات استخدامها وتوظيفها لخدمه الصناعه المصرية.

الإعلامي نشأت الديهي: مشفق على الحكومة الجديدة مفيش قدامها سجادة حمراء


وراء ان الفريق كامل الوزير لا ينام ولا يهدا لذلك عندما يتم اسناد وزاره الصناعة له مع وزارة النقل فانه سوف ينقل الصناعة ويضعها في مكان اخر.

الإعلامي نشأت الديهي: مشفق على الحكومة الجديدة مفيش قدامها سجادة حمراء


كما أكد الإعلامي نشأت الديهي على ان الحكومة الجديدة تتشكل في وقت صعب وفي غاية الصعوبة وتتشكل وسط سيل من التحديات كما ان الحكومه الجديدة لن تجد سجادة حمراء امامها والحكومه الجديدة يجب أن تدرك ان الظرف الاقليمي والدولي ضاغط على كل المجالات سواء الاقتصاديه او غيرها وبالتالي هذه الحكومه مثل الحكومه السابقه تاتي في ظرف صعب وسط حزمه من التحديات الغير مسبوقة، كما ان الحكومة التي سوف يتم تشكيلها غدا الموافق الاربعاء 3 يوليو 2024 حيث سيؤدي الوزراء القسم الدستوري امام الرئيس الجمهوريه بالاضافه الى المحافظين الجدد.

ومن المقرر أن، يتم تشكيل الحكومة الجديدة غدا، و يؤدي الوزراء الجدد اليمين الدستوري أمام رئيس الجمهورية، وذلك بعدما اختار رئيس الوزراء الوزراء الجدد.

تابع موقع تحيا مصر علي