عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مفيش تغيير بيحصل بين يوم و ليلة.. الإعلامي محمد شردي: مطالب الناس من الحكومة الجديدة كثيرة و متشابهة

محمد شردي
محمد شردي

قال الإعلامي محمد شردي أن مطالب الناس من الحكومة الجديدة كثيرة و متشابهة "ومفيش تغيير بيحصل بين يوم و ليلة" .

الإعلامي محمد شردي يكشف سبب تأخر تشيكل الحكومة الجديدة

قال الإعلامي محمد شردي، خلال استصافة رصدها موقع تحيا مصر لبرنامج الحياة اليوم المذاع عبر شاشة الحياة، ان التغيير الجديد او تشكيل الحكومة الجديد مثل ما اخذ وقت استمر لنحو شهر تقريبا بل اكثر من شهر جاء بسبب ان هناك كان دراسه يحتاج الي هذا التشكيل لو الزر الجديد.


واشار الى ان الحوار الوطني كان له دور من خلال التوصيات الخاصه باللجان الحوار الوطني التي اعلنت عن توصيات تطالب الحكومه الجديده من اجل اصلاح الامور في نقاط محدده بالاضافه الى اللجان واجتماعات اللجان واراء الخبراء لذلك كنا امام حاله تحتاج الى تنشيط وضخ دماء جديده لان المسؤوليه ليست بقليلة.


وأضاف الإعلامي محمد شردي، لم اعد استطيع ان احسن اي مسؤول على الكرسي الذي يجلس عليه بسبب التحديات الكثيره مشيرا الى ان النظام الاداري الداخلي في الدوله وفي العمق يعيق الكثير من ما يقوم الوزراء وما يريدون العمل عليه لانهم يتعاملون مع موروث قديم داخل الوزارات.

الإعلامي محمد شردي: نحن أمام حكومة تحديات جاءت لمواجهة تلك المهمة

واكد الإعلامي محمد شردي، على اننا امام حكومه التحديات جاءت من اجل مواجهه التحديات لان التحديات محدده مشيرا الى ان المطالب متشابهه وكثيره ولا يكون هناك تغيير يحدث بين يوم وليلة وكان لابد من دراسة ملفات كل وزير بعناية وتأني.

الإعلامي محمد شردي يكشف عن أبرز التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة 


ولفت الإعلامي محمد شردي، الى ان ابرز التحديات التي تواجه الحكومة الجديدة هي الاقتصاد ودعم الاستثمار والحد من اي تاثير مباشر على المواطنين بسبب الاحداث وهذا يعني ان الرئيس عبد الفتاح السيسي يعلم ان المواطن تحمل الكثير وهناك عبء على المواطن لذلك وجه الحكومه الجديده بمحاوله رفع هذا العلم عن المواطن من خلال السير في طريق زياده الاستثمار وحل المشاكل ومنع هذه الاحمال على المواطن قدر الامكان.

تابع موقع تحيا مصر علي