عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كريستيانو رونالدو: سعيد بالتأهل إلى ربع النهائي.. وهذه بطولتي الأخيرة في مسابقة اليورو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

تحدث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن حزنه بعد إضاعته ركلة جزاء بالأمس في مباراة منتخب البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024، في المباراة التي انتهت بفوز البرتغال بركلات الترجيح 3-0، وكذلك عن سعادته بالتأهل إلى الدور ربع النهائي من البطولة، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل حديث كريستيانو.

تصريحات كريستيانو رونالدو عقب مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024

وقال كريستيانو رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة: “الجميع يمرون بأيام سيئة، كنت في أسوء أوقاتي حين احتاج لي المنتخب، ولكن هذه هي كرة القدم، حزن في البداية وفرح في النهاية، هي تحمل لحظات لا يمكن تفسيرها”.

وتابع: “لا أخشى مواجهة التحديات، لقد أضعت ضربة الجزاء أثناء المباراة، ولكني أردت أن أكون من يسدد في ركلات الترجيح النهائية، لابد أن تكون شخص يتحمل المسئولية، أحيانًا تنجح، وأخرى تفشل، لكن الاستسلام هو أمر لا أعرفه”.

الصورة
بكاء رونالدو بعد ضياع ضربة الجزاء أثنا المباراة

وأكمل: “هي بالفعل بطولتي الأخيرة في مسابقة اليورو، ولكن ليس هذا هو سبب حزني، سأواصل بذل قصارى جهدي من أجل هذا القميص، فعلت ذلك كثيرا، وساظل أفعل طوال حياتي”.

وأتم كريستيانو حديثه: “شعرت بالحزن والسعادة معًا خلال هذه المباراة، وأشعر بمزيد من الحماس وليس الحزن، لانها كما ذكرت بطولة يورو الأخيرة لي مع المنتخب”.

كريستيانو رونالدو هداف بطولة اليورو التاريخي

يذكر أن قائد منتخب البرتغال والنصر السعودي كريستيانو رونالدو، هو الهداف التاريخي لبطولة كأس الأمم الأوروبية، برصيد 14 هدف، أحرزها في خمس نسخ سابقة، ولكنه فشل خلال هذه النسخة في تسجيل أي هدف خلال المباريات الأربعة السابقة من البطولة، كما أنه فشل في تسجيل أي هدف في آخر 8 لقاءات دولية مع المنتخب البرتغالي.

البرتغال تلاقي فرنسا في دور ربع نهائي يورو 2024

وكان منتخب البرتغال، قد بلغ الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، بعد فوزه أمس بركلات الترجيح 3-0 على سلوفينيا، ليلاقي في دور الثمانية المنتخب الفرنسي من المسابقة، الذي تأهل بدوره بعد الفوز أمس على بلجيكا بهدف نظيف، ضمن مباريات دور الستة عشر من يورو 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي