عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي طاير.. محمد عبد المنعم يسجل الهدف الثالث للمارد الأحمر في مرمى طلائع الجيش في الدقيقة 38

هدف محمد عبد المنعم
هدف محمد عبد المنعم

سجل محمد عبد المنعم الهدف الثالث للنادي الأهلي في مرمى طلائع الجيش في مباراة مؤجلة من الجولة 13 لبطولة الدوري المصري الممتاز، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل هدف محمد عبد المنعم.

هدف محمد عبد المنعم

وجاء هدف محمد عبد المنعم الثالث للنادي الأهلي في مرمى طلائع الجيش بطريقة رائعة بعد صناعة وجملة رائعة من ركلة حرة مباشر وعرضية من حسين الشحات ويستقبل عبد المنعم الكرة على الطائر بالقدم ويعلن عن الهدف الثالث للنادي الأهلي.

وسجل الناد الأهلي الهدف رقم 3001 في الدوري المصري الممتاز تاريخيا، والهدف الأول لمحمد عبد المنعم في الدوري المصري الممتاز هذا الموسم مع المارد الأحمر.

التشكيل الرسمي لنادي طلائع الجيش أمام الأهلي في دوري نايل

أما اختيارات عبد الحميد بسيوني المدير الفني لنادي طلائع الجيش في مواجهة الأهلي، ضمن مباريات الجولة رقم 29 من الدوري المصري الممتاز، جاءت كما يلي:

حراسة المرمى: محمد شعبان

خط الدفاع: محمد دياب، محمد سمير، عمرو طارق، أحمد متعب

وسط الملعب: علي حمدي، حميد مادو، إسلام محارب، يسري وحيد، موسى دياوارا

خط الهجوم: جودوين شيكا

موقف الفريقان في جدول ترتيب دوري نايل

ويدخل النادي الأهلي لقاء اليوم أمام طلائع الجيش وهو في المركز الثاني في جدول دوري نايل برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، فيما يأتي طلائع الجيش في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة من 26 لقاء.

الأهلي يستقبل وفد “تيك توك” في مقر النادي بالجزيرة

حيث استقبل الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، ظهر اليوم بمقر ‏النادي بالجزيرة، وفدًا من مسئولي منصة "تيك توك"، برئاسة محمد حرب ‏مدير الشراكات بالشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ومعه فادي أشرف وهاني ‏كامل مديري شراكات الناشرين بمصر وشمال إفريقيا، وفي حضور ‏جمال جبر مدير الإعلام بالأهلي، وبعد الترحيب بالضيوف قام الدكتور سعد شلبي بشرح استراتيجية العمل ‏الإعلامي بالنادي والأهداف التي يصبو إليها مجلس الإدارة، من خلال ‏دعم إدارة الإعلام وتطوير أدوات النادي، كما استعرض وفد “تيك ‏توك” سبل التعاون مع النادي في اتجاهات مختلفة بما يخدم مصلحة ‏الطرفين خلال المرحلة القادمة.‏

تابع موقع تحيا مصر علي