عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هفضل على قلبهم اللي بيتمنوها.. بشرى ترد على أنباء اعتزالها

بشرى
بشرى

خرجت النجمة بشرى عن صمتها لترد على أنباء اعتزالها التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفترة القليلة الماضية لتؤكد عدم صحة تلك الأقاويل وأنها مجرد شائعات غرضها إبعادها عن الساحة الفنية، كما أنها وجعت رسالة لكل من يريد اعتزالها.

بشرى

بشرى تتصدر التريند بسبب اعتزالها 

تصدر اسم النجمة بشرى الساعات القليلة الماضية مؤشرات البحث الاجتماعي بعد تداول أنباء عن اعتزالها، والتي قامت بشرى بالتأكيد في أول رد لها أنها مجرد شائعات وليس لها أساس من الصحة، وواجهت تلك الشائعات بشرى لعدة أيام وهي لم تعلم الغرض منها حتى بدأ جمهورها يتسائل عن حقيقة الأمر خاصة وأنها منذ فترة مختفية عن الساحة الفنية ولم تشارك سواء في أعمال سينمائية أو مسلسلات وأعمال درامية حتى عند مشاركتها لم تكن لها نجمها اللامع كما اعتاد الجمهور على أعمالها الفنية التي تترك أثر في قلوب المشاهدين.

على قلبهم اللي بيتمنوها.. بشرى ترد على أنباء اعتزالها 

وبعد أيام من تداول تلك الشائعات خرجت بشرى عن صمتها لترد على تلك الشائعات د في منشور رصده موقع تحيا مصر، وشاركت عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت على صورة لها: “هو انتوا لسه شوفتوا حاجة؟ انتشرت أخبار غريبة وعجيبة عن اعتزال افتراضي ليا.. انسوا على قلبهم اللي بيتمنوها دول.. الجوكر ميعتزلش يا حلوين في فرق بين الهدوء قبل العاصفة والخلعان يا قطاقيط.. الجوكر بيأجز بس قريب أوي هتسمعوا أخبار حلوة أوي فنية وشخصية والحاضر يعلم الغايب”.

آخر أعمال بشرى الفنية

في سياق مختلف كانت شاركت الفنانة بشرى في مسلسل طبيبة شرعية الذي تم عرضه بالتزامن مع بداية العام الجاري 2024، وقدمت بشرى بطولة المسلسل الذي نال إعجاب عدد من جمهورها ومحبيها لكنه لم يحظى نسب المشاهدات المتوقعة من أعمال بشرى ولم يعلم النقاد السبب وراء ذلك، وجاء مسلسل طبيبة شرعية في إطار من الغموض والإثارة والجريمة، وشارك بشرى في بطولة مسلسل طبيبة شرعية مروة عبد المنعم، نضال الشافعي، سميرة صدقي، ياسر علي ماهر، فراس سعيد.

وعلى مستوى السينما المصرية شاركت بشرى في فيلم أولاد حريم كريم مع النجم مصطفى قمر، وعدد من النجوم الشباب أبرزهم تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، داليا البحيري وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي