عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سابوه تحت المياه وقت كبير.. والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط يروي تفاصيل مؤثرة

والد الطفل ضحية حمام
والد الطفل ضحية حمام سباحة في دمياط

روى والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط، تفاصيل مؤثرة في تعرض ابنه للغرق داخل أحد الأندية بسبب الإهمال من قبل القائمين على المسابقة.

والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط: ابني فضل تحت المياه وقت كبير

وأوضح والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط، لموقع تحيا مصر، أنه كان قد تصادف على إعلان على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، خاص بأحد الأندية يعلن عن توافر أماكن للاشتراك في الأنشطة، وبالفعل قام بالتقديم لأبنائه في أحد الأندية، دون أن يعلم بالإهمال الموجود بداخل النادي الغير مرخص وهو ما علم به مؤخرا.

والد الطفل ضحية حمام السباحة بدمياط

وأضاف والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط، أنه يوم الواقعة كان نجله داخل المياه في حمام السباحة، وتركه وذهب من أجل شراء شيء من الخارج وعندما عاد وجد هناك تجمع من الناس حول ابنن وعلم أن ابنه تعرض للغرق وظل في المياه لما يقرب من 10 دقائق دون أن ينقذه أحد من المتدربين إلى أن أنقذه فتى يبلغ من العمر 16 عام، ولم يتم طلب إسعاف أو عمل أي إسعافات أولية له، وظل ابنه إلى أن قام هو بنقله إلى المستشفى بالسيارة.

" src="">

والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط: ابني في حالة خطيرة

وأكمل والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط، أنه علم من الأطباء أن ابنه ظل لوقت كبير تحت المياه ما أدى إلى توقف عضلة القلب التي تم عمل صدمات كهربائية لاستعادة النبض له بعد نقله إلى المستشفى، كما أن الرئتين امتلأتا بالمياه ما عرض حياة ابنه للخطر، مشيرا إلى أن ابنه يرقد تحت الأجهزة الطبية الآن في حالة حرجة.

والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط يطالب بمحاسبة المقصرين 

وطالب والد الطفل ضحية حمام السباحة في دمياط، بضرورة محاسبة المتسببين في تعريض حياة ابنه للخطر بسبب الإهمال، لافتا إلى أن النادي عليه مخالفات كثيرة وليس لديه ترخيص، ولذلك لا يجب التغاضي عن الأمر حتى لا يتعرض أي طفل آخر للغرق مثلما حدث مع ابنه الذي أنقذته العناية الإلهية ولكنه لايزال في حالة خطرة ولا يستطيع العودة إلى ممارسة نشاطه بعدما كان بطلا لتلك اللعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي