عاجل
السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق ضخم في دمياط

حريق في دمياط
حريق في دمياط

شهدت قرية السنانية التابعة لمركز دمياط، حريق هائل اندلع في إحدى الورش ثم امتد منها إلى بقية المحلات الأخرى مما أدى إلى وقوع إصابات على إثرها.

تفاصيل اندلاع حريق في دمياط

حيث اندلع حريق داخل إحدى الورش الخاصة بالدهانات بقرية السنانية التابعة لمركز دمياط، وذلك نتيجة تعرضها لماس كهربائي، وامتدت منها إلى بقية الأماكن المجاورة قبل أن تأتي سيارات الإسعاف إلى المكان، ما أدى إلى وقوع إصابات في صفوف الأهالي الذين أرادوا السيطرة على الحريق الذي اندلع في الورشة، ولم يتبين حتى الآن طبيعة الإصابات التي أصيب المصابين في حين تم نقلهم إلى المستشفى بواسطة سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان مع سيارات الحماية المدنية.

حريق دمياط

شهود العيان حول حريق دمياط

وحسب ما أفاد به شهود العيان، لموقع تحيا مصر، فإن اندلاع الحريق بدأ من ورشة خاصة بالمواد البترولية، بسبب ماس كهربائي وبسبب ارتفاع درجة الحرارة الجو لم يتمكن الأهالي من السيطرة على الطريق، وأصيب عدد من الأهالي بالاختناق والحروق، تم نقلهم إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم.

" src="">

ويعمل رجال الحماية المدينة على محاولة إخماد النيران التي اندلعت في إحدى الورش السنانية التابعة لمركز دمياط ، فيما حررت الأجهزة الأمنية المحضر اللازم للواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وحسر الخسائر الناتجة عن ذلك الحريق.

الحماية المدنية تحاول السيطرة على حريق دمياط

وفور اندلاع الحريق الذي اندلع في ورشة بدمياط قام الأهالي بمحاولة السيطرة على الحريق بعدما طلبوا شرطة النجدة إلى حين وصول سيارات الإسعاف التي هرعت إلى المكان فور تلقيها البلاغ، بصحبة سيارات الإسعاف، فيما قامت شركة توزيع كهرباء دمياط بفصل التيار الكهربائي عن المنطقة، كما قامت شركة ريبكو جاي بفصل الغاز الطبيعي عن المناطق المجاورة للحريق تحسبا لأية طوارئ خصوصا في ظل ارتفاع درجة الحرارة التي ساعدت بدورها على ازدياد الحريق.

وكانت الأجهزة الأمنية بدمياط قد تلقت بلاغا يفيد بوقوع حريق هائل داخل ورشة دهانات بقرية السنانية التابعة لمركز دمياط، وذلك نتيجة تعرضها لماس كهربائي، وعلى الفور انتقلت قوة شرطية إلي محل الواقعة رفقة سيارات الإسعاف، بينما دفعت إدارة الحماية المدنية بأربعة سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق.

تابع موقع تحيا مصر علي