عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدايا وفلوس ووظيفة .. خبيرة فلك تكشف عن مفاجآت سارة وتحذر من هذا الأمر

علم الفلك
علم الفلك

قالت رحاب منيعم، خبيرة علم الفلك، أن القمر حالي مقترن بالمريخ ولآخر اليوم، لذلك يجب تجنب الجدال تحت أي ظرف.

وتابعت خبيرة علم الفلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، والذي رصده موقع تحيا مصر، «معنديش نصيحة لكم الا انكم تخفوا من وش بعض وتتجنبوا طاقة الجدال تحت أي ظرف لأن الطاقة فيها عصبية وحدة لاقل سبب طبيعي للبعض صداع ومشاكل بالعين او الام الأسنان بيزيد الاحساس بالالم والتعرض للنزف بسهولة في ناس كتير هتاخد مسكنات».

ونوهت رحاب منيعم، أن يجب الانتباه من طاقة النار وخلال السواقة لأن هذه الزاوية تفتعل الحرائق وحوادث الطرق أو من الآلات الحادة وانهيارات المنازل  لكوارث طبيعية أو لاسباب تانية.

كما أضافت، « أن هي طاقة مؤقتة بالكتير تأثيرها مستمر لمساء اليوم بس بما انه اول يوم بعد الاجازة فنحاول نجتنب بعض واليوم يعدي، اخر اليوم ولبكرة الثلاثاء الزوايا هتكون لطيفة جدا فيها مفاجآت للبعض وتحويلات مالية او هدايا  او تلقي اتصالات غير متوقعة من اشخاص او بخصوص وظايف وتحسن في المزاج فعدوا النهاردة من غير مشاكل بس».

تأثير تراجع كوكب زحل على الأبراج 

قالت رحاب منيعم خبيرة علم الفلك، أن يبدأ اليوم تراجع كوكب زحل السنوي ويستمر تراجعه حتى 15 نوفمبر وتراجعه سوف يؤثر على جميع الأبراج بشكل متفاوت، ولكن الاكثر مواليد الجدي والدلو  ومواليد برج الحوت.

واضافت، «زحل هو كوكب الدروس والتجارب اللي بتربينا وتخلينا ننضج وبالتالي تراجعه دايما مرتبط بعودة مواقف أو تجارب او ملفات مش مقفولة في حياتنا علشان نشوف هنتصر فيها ازاي».

وتابعت، «مع تراجع زحل بيرجع ناس قديمة للظهور في حياتنا ربما لان درسهم او حكايتهم معانا لسه مخلصتش أو لرسالة معينة وطبعا ده بيختلف من شخص لشخص كل واحد وروسه وتجاربه والدرس اللي بيمر بيه من 2023».

توقعات الفلك على المستوى العالمي 

واكدت خبيرة علم الفلك، أن على المستوى العالمي زحل يمثل السلطة والحكومات وأصحاب النفوذ وبالتالي من الممكن أن نشاهد تغير في سلطات أو مناصب مهمة ببعض الدول وربما وفاة لشخصيات هامة سواء في السياسة والمناصب الحكومية والبارزة والفن والدين تحديدا.

واضافت، «مع تراجع زحل بيحصل احيانا مشاكل في الانظمة الحكومية يعني تعطل احيانا بهيئات حكومية تعطل قرارات او الغائها تعطل ترقيات  او نقل للبعض او الغاء قرارات قديمة او صفقات واتفقيات تجارية وربما إعادة تسعير بعض الخدمات وعودة شخصيات بارزة للمشهد ربما بمناصب او ظهورهم على الساحة لاي سبب».

تابع موقع تحيا مصر علي