عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ولاد رزق 3.. بإيرادات خيالية تقترب من 200 مليون جنيهًا

فيلم ولاد رزق 3
فيلم ولاد رزق 3

استطاع فيلم ولاد رزق 3 لـ أحمد عز أن يحطم كل التوقعات بإيرادات غير مسبوقة حيث اقترب فيلم ولاد رزق 3 لـ 200 ميلون، مما جعله محط اهتمام كل الجمهور وزاد البحث عن فيلم ولاد رزق 3 عبر محركات البحث في الوطن العربي.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 تقترب من 200 مليون

حصد فيلم ولاد رزق 3 شعبية كبيرة في الوطن العربي فور طرح فيلم ولاد رزق 3 ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024، بإيرادات خيالية وغير مسبوقة في تاريخ السينما المصرية، رصدها لكم موقع تحيا مصر.

فيلم ولاد رزق 3 

حيث حقق فيلم ولاد رزق 3 أمس في شباك التذاكر أكثر من 4 ملايين حنيه، ليقترب إجمالي إيرادات فيلم ولاد رزق 3 لـ 200 ميلون جنيهًا منذ بداية عرضه في مصر والعالم العربي.

قصة وأبطال فيلم ولاد رزق 3

يشارك في بطولة فيلم ولاد رزق 3 بجانب أحمد عز كل من عمرو يوسف، كريم قاسم، محمد لطفي، آسر ياسين، سيد رجب، نسرين أمين، محمد ممدوح، أحمد داود، علي صبحي، وظهر كل من تايسون فيوري وكريم عبدالعزيز ضيف شرف في فيلم ولاد رزق 3، وهو من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان.

فيلم ولاد رزق 3 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول ولاد رزق ويقومون بسرقة ساعة مليئة بالألماس من يد تايسون فيوري، مما يورطهم في أزمة كبيرة، وتحدث المطاردات بالعديد من مشاهد الأكشن.

وشهد فيلم ولا رزق 3 غياب أحمد الفيشاوي وأحمد داوود هذا الحزء، وفسر سبب غياب أحمد الفيشاوي المخرج طارق العريان أن الفيشاوي كان ملتزم بتصوير فيلمه ووقت التصوير غير متوافق معه حيث أن فيلم ولاد رزق 3 يجب السفر للسعودية.

تركي آل يطالب أسرة فيلم ولاد رزق 3 بعمل جزء رابع

طالب المستشار تركي آل الشيخ أسرة ولاد رزق 3 بعمل جزء رابع يتضمن حضور كبير ومهم لكريم عبدالعزيز وأن يكون العرض في نهاية 2025، وسيقدم الدعم الكامل للفيلم.

وأشار المستشار تركي آل الشيخ إلى رغبته في استغلال نجاح فيلم ولاد رزق 3 وتقديم جزء رابع ولكن بطريقة معينة، مشيرًا إلى أنه أشرف على الإعلان الترويجي والدعاية لـ فيلم ولاد رزق 3 وهو صاحب الفكرة، وكشف أن لقب القاضية لـ فيلم ولاد رزق 3 استوحاه من مباراة الملاكمة لتايسون فيوري.

تابع موقع تحيا مصر علي