عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

سهيلة وفيق لاعبة كرة الطائرة تكشف حقيقة انضمامها لنادي الزمالك (صور)

سهيلة وفيق لاعبة
سهيلة وفيق لاعبة كرة الطائرة سيدات

ردت سهيلة وفيق لاعبة فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي على أنباء رحيلها إلى نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

تحيا مصر، وكتبت سهيلة وفيق عبر حسابه الرسمي"فيسبوك": أنا هفضل بنت النادي الأهلي على طول، النادي الأهلي بعتبره بيتي الثاني اللي اتربيت فيه، أحب أشكر مجلس إدارة النادي الأهلي والنشاط الرياضي على كل شيء".

وتابعت سهيلة وفيق قائلة:" بحب وبحترم جماهير الأهلي جداً، وحقيقي بشكرهم على كل حاجة، وكل رسائل الدعم، وكانت الاولوية دايما لبيتى النادى الأهلى داخل مصر الذى أحرزت معاه الكثير من البطولات وكأس أفضل معده بافريقيا". 

وأختتمت سهيلة وفيق قائلة:" لم يتم التواصل معي من قبل الجهاز الفني بالنادي الأهلي، وللتوضيح ومنعا للشائعات لم أوقع لأي مكان مع العلم أن لدي عروض داخل، وخارج مصر، وأقوم بدراسة هذه العروض وشكراً".

سهيلة وفق لاعب كرة الطائرة

نتيجة مباراة الزمالك وفاركو

والجدير بالذكر أن، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الفوز علي فريق فاركو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي انطلقت في السابعة مساء أمس على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين ‏لبطولة الدوري الممتاز‎.‎

سيطر الأهلي على أحداث المباراة خاصة في الشوط الأول ولاحت أمامه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بمضاعفة النتيجة، لكنها أهدرت نتيجة لعدم إتقان اللمسة الأخيرة.

ووسط محاولات الأهلي المستمرة ينجح حسين الشحات في الدقيقة 39 في حل شفرة المباراة مسجلًا الهدف الأول بتعاون مثمر مع وسام أبو علي، ثم أضاف الشحات أيضًا الهدف الثاني في الدقيقة 57 قبل أن يسجل جيفرسون إينكادا هدف فاركو الوحيد.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 48 وتجمد رصيد فاركو عند النقطة 25.

 بدأ الفريقان المباراة بقوة وتبادل للمراكز وتناقل سريع للكرة من جانب لاعبي الأهلي لخلخلة دفاعات فاركو، معتمدًا على انطلاقات كريم فؤاد وخالد عبد الفتاح مع تمركز إمام عاشور وحسين الشحات خلف وسام أبو علي رأس الحربة.

مع الدقيقة 3 وصلت الكرة إلى وسام أبو علي داخل منطقة جزاء فاركو، فتوغل ومرر للخلف إلى إمام عاشور لكن مدافع فاركو تدخل وشتت الكرة.

تابع موقع تحيا مصر علي