عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائبة ميرفت عازر لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو ستظل نقطة فارقة في حياة الدولة المصرية

 النائبة ميرفت عازر
النائبة ميرفت عازر نصر الله

وجهت النائبة ميرفت عازر نصر الله، التحية إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي والقوات المسلحة والشرطة بمناسبة مرور ذكرى 11 عام على ثورة 30 يونيو، مؤكدة أنها ستظل نقطة فارقة في حياة الدولة المصرية انتصرت فيها إرداة المصريين ضد حكم جماعة الإخوان وساندتها في ذلك القوات المسلحة.

النائبة ميرفت: ثورة 30 يونيو وضعت الدولة المصرية على الطريق الصحيح 

وقالت "عازر" في تصريح خاص لـ " تحيا مصر " إن ثورة 30 يونيو وضعت الدولة المصرية على الطريق الصحيح وأصبحت مصر في مصاف الدول المتقدمة واستعادت مكانتها دولياً وإقليمياً بفضل جهود القيادة السياسية في كافة المجالات، مؤكدة أن ما حدث من إنجازات عقب ثورة يونيو لا يمكن لأحد أن ينكره.

النائبة ميرفت: ثورة 30 يونيو أنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان 

وأكدت النائبة ميرفت عازر، أن وحدة الصف وإرادة المصريين في ثورة 30 يونيو أنقذت البلاد من حكم جماعة الإخوان التي كانت تستهدف زعزعة واستقرار أمن البلاد والنيل من مقدارتها، إلا أن إرادة الشعب المصري وعزيمته أثبتت للعالم أجمع قدرته على تحقيق المعجزات.

النائبة سحر القاضي لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من عصر الظلام 

ومن جانبها، هنأت النائبة سحر القاضي عضو مجلس النواب، الرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو، مؤكدة أن 30 يونيو هي ثورة الكرامة، وثورة تلاحم فيها الشعب المصري مع الجيش والشرطة لانقاذ مصر من عصر الظلام.

 النائبة سحر القاضي تهنئ الرئيس السيسي بذكر ثورة 30 يونيو

وأكدت النائبة سحر القاضي، في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر: ثورة 30 يونيو ثورة عظيمة أنقذت مصر من الظلمات، معقبة:" نوجه رسالة أننا نواجه بعض الصعوبات والأزمات الحالية لكنها أزمات عالمية لكننا سنتخطى خطوة بخطوة  هذه الأزمات".

وتابعت عضو مجلس النواب: كل الأزمات سنتخطاها لو ايدينا في ايد بعض في ظل العصر الذهبي للدولة المصرية، وسنتغلب على الصعوبات في ظل القيادة الحكيمة.

وفي وقت سابق، قال المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، أنه بعد أيام معدودة تهل علينا ذكرى غالية على قلب كل مصري، ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو؛ تلك الثورة التي ستظل علامة فارقة في تاريخ الوطن.

تابع موقع تحيا مصر علي