عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى كامل: انا متأذي من قطع النور عليا لكن مينفعش اطلع اشتم في البلد.. اكيد في ظروف ضغطاهم

مصطفى كامل
مصطفى كامل

حرص الفنان مصطفى كامل على الحديث عن أزمة انقطاع الكهرباء، مشيرا إلى أنه لا يجب الخروج لإهانة البلد ونظامها وربما يوجد شيء لا نعرفه حول الموضوع وحتى إذا كنا نريد الاعراب عن غضبنا فيجب أن يكون بشكل مهذب.

مصطفى كامل يتحدث عن أزمة انقطاع الكهرباء 

وقال مصفى كامل في لايف رصده موقع تحيا مصر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: أنا راجل متأذي من قطع النور عليا وبتخنق جدًا، لكن هل أطلع أشتم في البلد واللي فيها هل دا يصح؟، ممكن تكون في ظروف ضغطاهم وإحنا منعرفهاش، عادي أتكلم في التقصير لكن بشكل مهذب.

الفنان مصطفى كامل 

وتطرق مصطفى كامل بحديثه عن الفساد الذي كان يحدث في نقابة المهن الموسيقية، وقال متوعدا: اتوعد لكل من يفكر في إفساد من حاولت في النقابة، بجانب حديثه عن زيادات المعاشات في النقابة التي قدمها للأعضاء في الفترة الماضية.

تطورات مصطفى كامل لنقابة المهن الموسيقية 

وكان قد أقر مصطفى كامل بزيادة فواتير مخصص العلاج الشهري لأعضاء الجمعية العممومية بنسبة 45 بالمائة من المبلغ السابق بزيادة 150 جنيه ليصبح المبلغ كاملاً 500 جنيه بدلاً من 350 لــ " روشتة  العلاج "، و600 جنيه  لــ " روشتة " الأمراض المزمنة، كما أعلن عن زيادة نسبة المعاشات بنسبة 10%، ليستكمل خطوات نجاحه في تطوير النقابة منذ توليه منصبه، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلًا: "مبروك للسادة الزملاء أصحاب المعاشات من غدًا صرف المعاشات بزيادة 10% المعاش الكامل 1890 الحمدلله خلال سنة ونصف فقط زيادة المعاش بقيمة 80%".

الفنان مصطفى كامل 

كما أعلن مصطفى كامل عن تحقيق النقابة إيرادات بلغت 227 مليون جنيه خلال مدة وجوده على كرسي النقيب خلال عام و7 أشهر فقط، وهو رقم قياسي، مضيفا تسلم الإيرادات 69 مليون جنيه فقط، بينما حقق هو ومجلسه الحالي في فترة عام ونصف فقط مبلغ 158 مليون جنيه ليصبح الإجمالي 227 ليضيف رقم قياسي جديد على مستوى تحقيق الدخول المالية للنقابة.

مصطفى كامل وأزمته النفسية 

من ناحية أخرى، كان قد مر مصطفى كامل بأزمة نفسية مروعة نتيجة وفاة عازف الساكسفون محمد علي نصر بسبب انقطاع الكهرباء نتيجة مساعدته لطفلين انحصروا في المصعد ليقوم بحمايتهم وانقاذهم ولكن لم يستطع أن ينقذ نفسه، وانزلق من المصعد وتوفى.

تابع موقع تحيا مصر علي