عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب عبد الوهاب خليل: مؤتمر «الاستثمار المصري الأوروبي» سيسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني

النائب عبد الوهاب
النائب عبد الوهاب خليل

أكد النائب عبد الوهاب خليل نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، أن استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي، خطوة هامة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في مصر  على المستثمرين المصريين والأوروبيين، موضحا أن المؤتمر الذي انطلق أمس سيسهم بشكل كبير في دعم الاقتصاد الوطني.

 النائب عبد الوهاب خليل: استضافة مصر لمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة هامة لعرض الفرص الاستثمارية المتاحة

وأضاف النائب عبد الوهاب خليل، في بيان له، أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي يستهدف جذب الاستثمارات، فضلا عن تعزيز وتقوية العلاقات المصرية الأوروبية، لافتا أن المؤتمر خطوة لفتح آفاق جديدة للاستثمار.

 النائب عبد الوهاب خليل:  العلاقات المصرية الأوروبية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون في مختلف المجالات

وأشار نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إلى أن العلاقات المصرية الأوروبية تستند إلى تاريخ طويل من التعاون في مختلف المجالات، مؤكدا أن مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي خطوة إضافية نحو تعزيز هذه العلاقات ودفعها إلى مستويات أعلى.

وأوضح النائب عبد الوهاب خليل، أن الحكومة المصرية تبذل قصارى جهدها لتوفير بيئة استثمارية جاذبة من خلال تبسيط الإجراءات وتحسين التشريعات، بهدف تعزيز ثقة المستثمرين الأوروبيين في السوق المصرية.

النائب عبد الوهاب خليل: الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أعباء كثيرة في العديد من الملفات

وفي وقت سابق، قال النائب عبد الوهاب خليل عضو مجلس النواب، نائب رئيس الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن، إن الحكومة الجديدة يقع على عاتقها أعباء كثيرة في العديد من الملفات، والتي يأتي على رأسها تلك التي وجه بها الرئيس السيسي خلال إعلانه عن تكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة.

وأوضح "خليل"، أن من الملفات الحكومة الجديدة ستعمل على تحقيق عدد من الأهداف التي وجه بها الرئيس السيسي على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية، ووضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات، خاصة في مجالات الصحة والتعليم، ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني، والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

تابع موقع تحيا مصر علي