عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شوبير: الاتحاد الأفريقي ينوي خصم 500 ألف دولار من نادي الزمالك

شوبير
شوبير

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم النادي الأهلي الأسبق، عن أزمة جديدة تضرب صفوف نادي الزمالك خلال الوقت الحالي، وطلب من مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب سرعة التحرك.

تحيا مصر، وقال شوبير خلال برنامجه الإذاعي:" هناك أزمة جديدة تخص نادي الزمالك، الاتحاد الأفريقي ينوي خصم 500 ألف دولار من الفارس الأبيض، وذلك بسبب بسبب التنظيم العشوائي خلال تتويج الفارس الأبيض ببطولة الكونفدرالية الإفريقية".

وتابع شوبير قائلاً:" الكلام داخل الاتحاد الأفريقي يشير إلى أن أحمد سليمان عضو مجلس الإدارة هو المتسبب في ما حدث خلال تنظيم اللقاء".

واختتم شوبير قائلاً:" "مجلس الإدارة برئاسة حسين لبيب مطالب بالتحرك والتواصل مع الاتحاد الأفريقي، وذلك من أجل وتخفيف العقوبة".

إنطلاقة قوية للزمالك في المباراة أمام سيراميكا كليوباترا

كشر نادي الزمالك عن أنيابه منذ الدقائق الأولى من المباراة، بعد ضغط من جانب لاعبي الفارس الأبيض، وتصل الكرة على الجانب الأيمن لنجم الفريق أحمد سيد زيزو، ويضع كرة عرضية على رأس مصطفى شلبي، الذي يحولها إلى شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الأول لنادي الزمالك في الدقيقة الثالثة من زمن المباراة.

إيبوكا يتعادل لصالح سيراميكا كليوباترا

استغل لاعبي سيراميكا كليوباترا خطأ نبيل عماد دونجا في استلام الكرة في وسط ملعب الزمالك، ويمرر إبراهيم محمد كرة بينية إلى المهاجم جون إيبوكا، الذي يسدد قوية في سباك محمد صبحي مسجلًا هدف التعادل لصالح سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 20 من زمن المباراة، وكاد إيبوكا أن يضاعف النتيجة بعد الهدف بدقيقة ولكن كرته مرت خارج الملعب.

الزمالك يعود للتقدم قبل نهاية الشوط الأول

وعاد نادي الزمالك إلى التقدم مرة اخرى في الدقيقة 41 من زمن المباراة، عن طريق لاعب الوسط نبيل عماد دونجا، الذي تابع تسديدة ناصر ماهر القوية، والتي ارتدت من تصدي محمد بسام، ليسكنها دونجا في شباك سيراميكا كليوباترا مسجلا الهدف الثاني للقلعة البيضاء.

موعد مباراة الزمالك وفاركو

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة فريق فاركو المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، باستاد برج العرب في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو

وتنقل" قناة أون تايم سبورتس" مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فاركة فى بطولة الدوري المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي