عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب العدل: 30 يونيو حررت مصر من حكم مستبد يعمل لمصالح خاصة

النائب عبد المنعم
النائب عبد المنعم إمام - رئيس حزب العدل

تقدم حزب العدل بخالص التهاني للشعب المصري في الذكرى الحادية عشر لثورة ٣٠ يونيو ٢٠١٣.

حزب العدل يهنئ الشعب المصري بالذكرى الحادية عشر لـ ثورة ٣٠ يونيو

وذكر الحزب في تصريحات رصدها تحيا مصر: “تلك الثورة التي جعلت جموع الشعب المصري بجميع تياراته وفصائله يدا واحدة، ضد جماعة الإخوان المتأسلمين”. 

حزب العدل: 30 يونيو حررب مصر من حكم مستبد يعمل لمصالح خاصة

وتابع: “حين أثبت المصريون، وعيهم الفكري والسياسي، واتحدوا معا لتحرير مصر من حكم مستبد يعمل لمصالح خاصة بالجماعة وليس لمصالح الوطن”. 

واختتم البيان: “ها نحن اليوم نحتفي بذكرى تحرير مصر من الفكر الإخواني الشيطاني، فكل عام والشعب المصري في سلام وعاشت مصر أبية مستقلة، ورحم الله كل شهداء الوطن الأبرار”.

كلمة الرئيس السيسي بمناسبة 30 يونيو

ووجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، كلمة للشعب المصري، في ذكرى ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى ان ثورة 30 يونيو كانت القول الفصل بين الوطنية ومحاولات هدم الدولة.

وأضاف السيسي، في كلمته، صباح اليوم الأحد، أن خلال ثورة 30 يونيو قال المصريين كلمتهم حفظوا وطنهم واستردوا ومقدراتهم، متابعا أن المصريين أعادوا اكتشاف قدرات الإنسان.

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي، أنه منذ 2013 عرف الامان الطريق لقلوبنا، مستدركا أن قضينا على الإرهاب رغم الصعوبات والتحديات.

و هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي، الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، مشيرا إلى أن تأتي ذكرى ثورة الثلاثين من يونيو المجيدة هذا العام، لتؤكد على قوة المصريين وانتمائهم لوطنهم وارتباطهم بهويتهم المصرية في الصمود والقدرة على تجاوز التحديات.

المصريون ضربوا أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك

وأضاف أنه منذ أحد عشر عاماً، أثبت المصريون أنهم أقوى مما تصور أعداؤهم، وأشد بأسًا ممن اعتقدوا أنهم سينالون من وطننا بإرهابهم الأسود، واليوم يضرب المصريون أروع الأمثلة في العزيمة والتماسك والإصرار على تجاوز الأزمات وتحويلها إلى فرص ونجاحات.

مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات

وتابع الرئيس عبدالفتاح السيسي :" تحية غالية إلى شعب مصر وجيشها وشرطتها، ولكل الأيادي العاملة والناجزة في جميع الميادينـ وإنني أجدد العهد معكم في هذه الذكرى الغالية، وأؤكد أن مصر لن تتخلى أبداً عن إصرارها على عبور كل التحديات، سائلاً المولى عز وجل التوفيق، وأن يلهمنا دائمًا وأبدًا طريق الخير والصواب" .

تابع موقع تحيا مصر علي