عاجل
الخميس 04 يوليو 2024 الموافق 28 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين تهنئ الشعب بذكرى ثورة 30 يونيو: طوق نجاه لوطننا الغالي

تنسيقية شباب الأحزاب
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وثورة 30 يونيو

توجهت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بالتهنئة للرئيس عبدالقتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشر لـ ثورة 30 يونيو المجيدة.

التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو

ونشرت التنسيقية منشور لها عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" رصده تحيا مصر، قائلة: "تلك الثورة التي كانت وستظل بمثابة طوق نجاة لوطننا الغالي بعد أن حاولت حينها الجماعات الإرهابية اختطافه وطمس هويته".

تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وثورة 30 يونيو 

وثمنت التنسيقية الدور العظيم الذي يقوم به الشعب المصرى الوفي دومًا لبلاده واصطفافه حول الوطن في شتى المحن والمواقف.

كما ثمنت التنسيقية دور القوات المسلحة الباسلة التي انحازت لإرادة شعبها، فهذا الجيش العظيم هو بيت الوطنية المصرية، وحامي الحمى في الحرب و السلم، و دور الشرطة المصرية وتضحياتها للحفاظ على أمن مصر وسلامتها، موجهه تحية إجلال لتضحيات شهدائنا الأبرار.

إدارة الحوار الوطني تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو: ملحمةً وطنية فريدة

وفي سياق متصل، قدمت إدارة الحوار الوطني، أطيب التهانى لشعب مصر العظيم بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو المجيدة، التي سطروا بها ملحمةً وطنية فريدة، عمادها الحفاظ على الوطن، واستقلاله وأرضِه وترسيخ ثوابت هويته، ضد قوى الشر، مؤكدين أن مصر للمصريين.

هذا وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي: تحتفل مصر اليوم بالذكرى الحادية عشرة لثورة الثلاثين من يونيو المجيدة التى نطقت بالقول الفصل بين الوطنية المصرية الخالدة وبين محاولات هدمها أو خطفها لصالح قوى غير وطنية.. اليوم الذي قال فيه المصريون كلمتهم فحفظوا بها وطنهم واستردوا مقدرات دولتهم وأنهــوا فتــرة عصــيبة مــن الفوضـــى والدمــــار وساروا بعدها على طريق الخير والنماء والتقدم رغم كل الصعاب والتحديات بعد أن أعادوا اكتشاف قوة وصلابة 

وأضاف الرئيس السيسي: ومنذ عام ٢٠١٣ وحتى الآن انتقلنا من حال إلى حال ساد الاستقرار بلادنا بعد فترة من الفوضى وعرف الأمان طريقه لقلوبنا بعد سنوات من الخوف والقلق على مصير البلاد واستقرت مؤسسات الدولة بعد أن كادت تعصف بها الرياح، معقبا:"خلال تلك السنوات.. قضينا على الإرهاب رغم صعوبة الأمر وجسامة التضحيات وبنينا أساساً تنموياً بجهود هائلة من سواعد أبناء مصر الأشداء لم نترك قطاعا، إلا واقتحمنا مشكلاته المعقدة.. وأزماته المتراكمة لم نهب المسئولية ولم نتجنبها.. مدركين قدر وإمكانات شعبنا العظيم.

تابع موقع تحيا مصر علي