عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم تدريباته الجماعية اليوم استعداداً لمباراة طلائع الجيش غداً

الأهلي
الأهلي

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته الجماعية، اليوم الأحد، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني استعداداته لمواجهة طلائع الجيش، فى اللقاء المؤجل من الأسبوع الثالث عشر لمسابقة الدوري المصري.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

تحيا مصر، ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش، غداً الأثنين، في تمام الساعة السابعة مساءً على ستاد الكلية الحربية ، غداً الأثنين، ضمن منافسات الجولة 13 المؤجلة من بطولة الدوري.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق طلائه الجيش عبر قناة أون تايم سبورتس.

ترتيب الأهلي وطلائع الجيش في الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 48 نقطة من 20 مباراة، بينما يقع فريق طلائع الجيش في المركز الحادي عشر برصيد 34 نقطة.

تفاصيل رحيل أنتوني موديس عن النادي الأهلي

الأهلي قرر رحيل موديست، واللاعب سوف يغادر القاهرة هذا الأسبوع، بعد نهاية عقده رسميًا مع الفريق اليوم30 يونيو.

الأهلي رفض فكرة تمديد عقد مهاجمه لمدة شهرين، بقرار من لجنة التخطيط بالإضافة لشركة الكرة.

كانت هناك اتصالات بين مسؤولي القلعة الحمراء ووكيل اللاعب الفرنسي في الأيام الماضية، وتم الاتفاق فيها على تفاصيل إنهاء العقد.

سيحصل موديست على جميع حقوقه المادية، بما فيها مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا الماضية، والفوز في المباريات الأخيرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مسيرة أنتوني موديست مع النادي الأهلي

وانتقل موديست إلى صفوف النادي الأهلي، قادما من نادي بروسيا دورتموند في صفقة انتقال حر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، وخاض مع الفريق 31 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 6 أهداف، وصنع 4 آخرين، وحصد مع القلعة الحمراء ثلاثة ألقاب، بواقع لقب دوري أبطال إفريقي، ولقب كأس مصر، ولقب كأس السوبر المصري.

نتيجة لقاء الأهلي أمام فاركو في دوري نايل

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز في مباراة فاركو بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 48 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر من ترتيب جدول دوري نايل.

تابع موقع تحيا مصر علي