عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد سوء الأحوال الجوية.. منتخب ألمانيا يتأهل لربع نهائي يورو 2024 بعد الفوز على الدنمارك (0/2)

مباراة ألمانيا والدنمارك
مباراة ألمانيا والدنمارك

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك في يورو 2024، وانتهت مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 في الدور ثمن النهائي بفوز ألمانيا بهدفين مقابل لا شيء والتأهل للدور المقبل في البطولة وانتظار الفائز من مواجهة إسبانيا وجورجيا في الدور ربع النهائي، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024.

وكانت تقنية الفيديو لها عامل الحسم في مباراة اليوم لتحديد الفائز، وتم إلغاء 3 أهداف في المباراة بعد العودة لتقنية الفيديو واحتساب ركلة جزاء حاسمة لمنتخب ألمانيا في بداية الشوط الثاني، وشهدت المباراة التوقف في الدقيقة 34 من عمر المباراة بسبب سوء الأحوال الجوية، وتم استكمال المباراة بعد 15 دقيقة.

نتيجة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

بدأت مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بضغط قوي من جانب منتخب ألمانيا بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الدنمارك للحفاظ على النتيجة.

وسجل نيكو شلوتيربيك الهدف الأول لمنتخب ألمانيا في منتصف الشوط الأول برأسية رائعة ولكن تم إلغاء الهدف بداعي الخطأ، وعاد منتخب الدنمارك للتفوق والسيطرة على المباراة، ولكن توقفت المباراة في الدقيقة 34 بسبب سوء الأحوال الجوية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
مباراة ألمانيا والدنمارك

وبعد عودة المباراة من جديد بعد توقف دام لـ 15 دقيقة كانت هناك العدي من الهجمات لكل منتخب لتسجيل الهدف الأول ولكن كان هناك تألق من جانب الحراس، وانتهى الشوط الأول من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 كان منتخب الدنمارك الأفضل وسجل يواكيم أندرسون الهدف الأول في الدقيقة 48 ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل، وفي الدقيقة 53 حصل منتخب ألمانيا على ركلة جزاء بعد لمسة يد على أندرسون، وسجل كاي هافريتز الهدف الأول لألمانيا في الدقيقة 53.

وتمكن جمال موسيالا أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 68 ولم يكن هناك أي تركيز من جانب لاعبي الدنمارك بعد استقبال الهدف الأول في المباراة، وسجل فيرتز الهدف الثالث في المباراة في الدقيقة 90 ولكن تم إلغاء الهدف من جديد بداعي التسلل.

وانتهت مباراة ألمانيا والدنمارك في يورو 2024 بفوز ألمانيا بهدفين مقابل لا شيء وانتظار الفائز من مباراة إسبانيا وجورجيا.

تابع موقع تحيا مصر علي