عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

التنظيم فى منتهى الروعة.. محمد حماقي يوجه الشكر للشركة المتحدة بعد حفل ليالي مصر

محمد حماقي
محمد حماقي

أحيي الفنان محمد حماقي حفلاً غنائيًا في أولى حفلات ليالي مصر المقام في استاد الدفاع الجوي" استاد 30 يونيو" ووجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

محمد حماقي يوجه الشكر للشركة المتحدة

وجه الفنان محمد حماقى، رسالة شكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ورصدها موقع تحيا مصر، خلال حفله الغنائى ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر" وقال: "أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إنى بحيى أول حفلة من ليالى مصر وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتى على التنظيم فى منتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود".

محمد حماقي

وتابع: "وأشكر فرقتى بالكامل وأحمد عصام وصديقى ومدير أعمالى حمدى بدر، وكل فريق العمل اللي بيساعدونى أطلع بالشكل المناسب".

ويأتي حفل النجم محمد حماقى ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، وهو اول من افتتح المشروع الذي تقدمه شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتذكرتي.

مشروع ليالي مصر

ومن جانبه، مشروع "ليالي مصر" يتضمن عددا كبيرا من الحفلات الغنائية التي يحييها أبرز نجوم مصر والعالم العربي في عدد من المحافظات المصرية المختلفة، وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر، إلى جانب الترويج لعدد كبير من المحافظات لكونها قاعده للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

محمد حماقي

وفي خلال السنوات الماضية قامت الشركة المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لتطوير صناعة الترفيه، بالمخافظة على الريادة المصرية في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية، كما قامت شركة "تذكرتي" بطرح تذاكر الحفلات ومواعيدها عبر موقعها الإلكتروني لكل المحافظات.

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

وحدير بالذكر، جاءت أغنية "حبيت المقابلة" آخر ما طرحه الفنان محمد حماقي، وحققت الأغنية نجاح ساحق، حيث كسرت عدد مشاهدتها المليون مشاهدة في ساعات قليلة من طرحها، وشارك بجانب الفنان محمد حماقي في خروج الأغنية للنور عدد كبير من صانعي الأغنية، منهم: الملحن عزيز الشافعي، والأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع توما، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، مدير تصوير محمد إبراهيم، إخراج يوسف حماد، ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

تابع موقع تحيا مصر علي