عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مرتضى منصور يكشف تفاصيل الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث السير

مرتضى منصور
مرتضى منصور

تعرضت شقيقة المستشار مرتضى منصور لحادث سير أثناء عبورها الطريق بشارع أحمد عرابي بالمهندسين مما تسبب في إصابتها بكسور وسحجات متفرقة بمختلف أنحاء جسدها.

تعرض شقيقة مرتضى منصور لحادث سير

على الفور انتقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إلى مكان البلاغ، وتبين  تعرض شقيقة المستشار مرتضى منصور،  للإصابة جراء حادث تصادم، وتم نقل  المصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وكشفت المعاينة الأولية إصابة، دعاء منصور شقيقة المستشار مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك السابق، على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة وتبين أنها مصابة بعدة إصابات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد.

تصريحات مرتضى منصور عن حادث شقيقته

وقال المستشار مرتضى منصور بان شقيقته أثناء عبورها الطريق صدمتها سيارة مسرعة، وتعرضت لكسر في الحوض من الناحيتين اليمين واليسار، وأن الكوع متفتت، ويوجد كسر بالقدمين، وكذلك كسر بالكاحل.

غياب رجال المرور

وأشتكى مرتضى منصور من غياب رجال المرور بالجيزة، مما تسبب في حوادث كثيرة، وأن هناك اربع حالات بنفس الشكل جاءت بعد حالة شقيقته من حوادث الطرق.

وأكد منصور بان الجزء الأعلى من جسد شقيقته بخير، وأنه لديها هشاشة في العظام بسبب السكر.

التنازل عن المحضر

وتابع مرتضى منصور بأنه سوف يطلب من أبناء شقيقته بالتنازل عن المحضر ضد السائق، وذلك لعدم الاستفادة من ذلك المحضر وإنه رجل غلبان ويمكن ان يكون سرح في لحظة وتسبب في الحادث.

مصدر يكشف حقيقة رسائل نزلاء مراكز الإصلاح

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله بعدد من الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الاجتماعي من ادعاءات بشأن الزعم بوجود رسائل منسوبة لنزلاء أحد مراكز الإصلاح والتأهيل حول الأوضاع بالمركز لمحاولة التشكيك فى ما تشهده المنظومة العقابية من تطوير وتحديث.

مصدر يكشف حقيقة رسائل نزلاء مراكز الإصلاح

وأكد المصدر أن ذلك يأتي ضمن مخططات الجماعة الإرهابية لمحاولة إثارة البلبلة بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأي العام.. وأن كافة مراكز الإصلاح والتأهيل يتوافر بها جميع الإمكانيات المعيشية والصحية للنزلاء وفقاً لأعلى المعايير الدولية.

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

الداخلية تواصل حملاتها الأمنية في المحافظات المختلفة

وقامت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريات أمن (أسيوط - أسوان – دمياط – الإسكندرية) بتوجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة .

وأسفرت جهود الحملات في مديرية أمن أسيوط عن ضبط عدد (51) قضية حيازة أسلحة نارية.. عبارة عن (12 بندقية آلية - 19 بندقية خرطوش – 3 طبنجات – 43 فرد محلى - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة).. بحوزة (51 متهم "لـ 45 منهم معلومات جنائية").

الداخلية تضبط 18 قضية إتجار في المخدرات

كما تم ضبط عدد (18) قضية "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم (10,845 كيلو جرام لمخدر الحشيش – كمية لمخدر البانجو وزنت 6 كيلو جرام - 1,170 كيلو جرام لمخدر الهيروين - كيلو جرام لمخدر الشابو – عدد من الأقراص المخدرة) بحوزة (19 متهم "لـ 17 منهم معلومات جنائية)، وتنفيذ عدد (912) حكم قضائى متنوع.

ونجحت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن أسوان تمكنت الحملات من ضبط عدد (3) قضايا إتجار فى المواد المخدرة .. ضُبط خلالهم (8,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 3 كيلو جرام لمخدر البانجو - كمية لمخدر الشابو) .. بحوزة (3 متهمين "لهم معلومات جنائية").

كما تم ضبط (5) قطع سلاح نارى.. عبارة عن (2 بندقية آلية - 3 فرد محلى – 2 خزينة - عدد من الطلقات مختلفة الأعيرة) ، وتنفيذ عدد (807) حكم قضائى متنوع.

ونجحت جهود الحملات فى مديرية أمن دمياط عن ضبط عدد (5) قضايا إتجار فى المواد المخدرة والأسلحة النارية .. ضُبط خلالهم (7,500 كيلو جرام لمخدر الحشيش – 7 كيلو جرام لمخدر البانجو – 5,500 كيلو جرام لمخدر الهيدرو - كمية لمخدر الهيروين).. وكذا ضبط عدد (3) قطع سلاح نارى ، عبارة عن (3 فرد محلى وعدد من الطلقات) بحوزة (5 متهمين لــ "4 منهم معلومات جنائية").

وفى مديرية أمن الإسكندرية تمكنت الحملات الأمنية من ضبط عدد (6) قضايا أسلحة نارية وبيضاء ..ضُبط خلالهم (طبنجة وعدد من الطلقات – 4 قطع سلاح أبيض). بحوزة (5 متهمين)،  ضبط عدد (5) قضايا "إتجار" فى المواد المخدرة.. ضُبط خلالهم ( 1,150 كيلو جرام لمخدر الحشيش). بحوزة (5 متهمين). 

تابع موقع تحيا مصر علي