عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مارسيل كولر: لا يمكن تحمل ضغط المباريات.. والجميع سوف يحصل على فرصة المشاركة

مارسيل كولر
مارسيل كولر

تحدث السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالفوز في لقاء اليوم أمام فاركو في دوري نايل، وعلى صعوبة المباريات في ظل قلة الفترة الزمنية بين كل مباراة وأخرى، ويستعرض موقع تحيا مصر أبرز ما جاء على لسان كولر في المؤتمر الصحفي عقب لقاء فاركو. 

تصريحات مارسيل كولر 

وأكد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي : “أن الأهلي حقق المطلوب أمام فاركو، بعد الفوز عليه بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز” .

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي: “أن المباراة أقيمت وسط درجات حرارة مرتفعة زادت من صعوبة اللقاء على الفريقين، وأن الأهلي حصل على نقاط المباراة بعد تسجيل هدفين رغم استقبال هدف نتيجة غياب التركيز” .

وأضاف: “سوف أشاهد المباراة من جديد للوقوف على الإيجابيات والسلبيات ليتم العمل على علاجها خلال الفترة المقبلة، وهو ما يقوم به الجهاز الفني باستمرار” .

مارسيل كولر 

وأشار إلى: “أن ضغط المباريات لا يمكن تحمله وأن اللاعبين ليسوا ماكينات ليتم استهلاكهم من خلال إقامة لقاء كل ٤٨ ساعة، وأن هذا الأمر لا يحدث في أي مكان بالعالم أن يخوض فريق ٢٠ مباراة من أصل ٣٤ أسبوعاً بما يعادل حوالي ثلاثة أرباع الموسم خلال هذه الفترة القصيرة” .

وذك: “إلى أنه يقوم بجهود كبيرة للتعامل مع هذا الأمر من خلال تدوير مشاركة اللاعبين، ولكن يبقى هناك إرهاق ذهني شديد يعاني منه الفريق ويتسبب في المستوى البدني الذي يراه الجميع” .

وأتم كولر حديثه: “ما زال لدينا 14 مباراة متبقية ولدينا قائمة كبيرة من اللاعبين والجميع سوف يحصلون على الفرصة، وبسبب الإجهاد نضطر إلى منح عدد محدد من الدقائق للاعبين” .

الأهلي يفوز على فاركو 

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز اليوم في مباراة فاركو بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات الجولة رقم 28 من الدوري المصري الممتاز، ليرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 48 في المركز الثاني، فيما توقف رصيد نادي فاركو عند النقطة 25 في المركز الخامس عشر من ترتيب جدول دوزي نايل. 

تابع موقع تحيا مصر علي