عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

هدف مشكوك فيه واعتراضات وطرد الهاني سليمان و15 دقيقة وقت إضافي.. شوط مثير بين سموحة وبيراميدز في دوري نايل

مباراة سموحة وبيراميدز
مباراة سموحة وبيراميدز

انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل لحساب الجولة 28 بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وشهدت الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول إثارة كبيرة، ووصل الوقت الإضافي لـ 15 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع، وتعادل بيراميدز في نهاية الشوط الأول وطرد حارس سموحة بشكل مباشر، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل أحداث مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل.

نتيجة مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل

بدأت مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل بمحاولات من جانب كل فريق بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة، وحصل بيراميدز على ركلة جزاء في الدقيقة 15 من عمر المباراة بعد خطأ على مهند لاشين.

وسجل حسام حسن الهدف الأول لفريق سموحة في مرمى بيراميدز من ركلة جزاء بنجاح ويسدد الكرة بسهولة على يمين أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز.

واستمر النتيجة بتقدم سموحة حتى الدقيقة 45 من عمر الشوط الأول وتحولت المباراة وانقلبت وشهدت العديد من الأحداث.

طرد الهاني سليمان

تعادل بيراميدز وطرد الهاني سليمان

وفي الدقيقة 47 سجل فيستون مايلي الهدف الأول والتعادل لفريق بيراميدز، ولكن كان هناك اعتراضات من جانب لاعبي سموحة لإلغاء الهدف بسبب وجود خطأ على كريم حافظ لاعب بيراميدز، ووجود تسلل على فيستون مايلي، وقرر حكم المباراة استكمال المواجهة واحتساب الهدف.

مباراة سموحة وبيراميدز

واستمرت الإثارة وتعرض الهاني سليمان حارس سموحة للطرد المباشر في الدقيقة 52 بعد تدخل قوي على فيستون مايلي لاعب بيراميز، ويقرر حكم المباراة الطرد بشكل مباشر، ووصول المباراة للدقيقة 60 و15 دقيقة وقت محتسب بدل من ضائع في الشوط الأول.

وكانت هناك اعتراضات من جانب جهاز سموحة على حكم المباراة بسبب القرارات في نهاية الشوط الأول، وانتهى الشوط الأول من مباراة سموحة وبيراميدز في دوري نايل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

تابع موقع تحيا مصر علي