عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد 11 ثانية.. ياو أنور يسجل أسرع هدف في تاريخ مسابقة الدوري المصري الممتاز|فيديو

ياو أنور
ياو أنور

دون المهاجم التوجولي ياو أنور لاعب نادي البنك الأهلي، اسمه داخل سجل تاريخ الدوري المصري الممتاز، بعد تسجيله الهدف الأول لصالح فريقه في شباك نادي المقاولون العرب، في مباراة الجولة رقم 28 من دوري نايل، ويرصد موقع تحيا مصر التفاصيل.

أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز

وأصبح هدف التوجولي ياو أنور هو أسرع هدف في بطولة دوري نايل هذا الموسم، حيث تم تسجيله بعد 11 ثانية فقط من بداية المباراة، بعد خطأ من دفاعات المقاولون العرب، لتصل الكرة إلى ياو أنور، الذي يراوغ حارس المرمى محمود أبو السعود ويسجل أسرع هدف في تاريخ بطولة الدوري المصري الممتاز.

قائمة أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري

وتفوق ياو أنور على هدف مهاجم الداخلية السابق حسام باولو في ترتيب أسرع هدف في تاريخ الدوري المصري الممتاز، والتي أحرز بعد 11.6 ثانية من بداية اللقاء، في شباك النادي المصري البورسعيدي عام 2016، ويأتي في المرتبة الثالثة بعد هدف ياو أنور اليوم، لاعب الإسماعيلي والزمالك والمقاولون السابق أحمد علي والذي أحرز هدفا بقميص ذئاب الجبل في الثانية 11.32 من عمر المباراة، في شباك الداخلية.

الهدف الثاني للبنك الأهلي

وواصل لاعبو البنك الأهلي بعد هدف ياو أنور الضغط على لاعبي المقاولون العرب، حتى تمكن أسامة فيصل مهاجم الفريق من إضافة الهدف الثاني لصالح البنك الأهلي في الدقيقة 13 من زمن اللقاء من صناعة المتألق ياو أنور.

تابع موقع تحيا مصر علي