عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

رضوى الشربيني تثير الجدل بفيديو عقد قرانها.. القصة الكاملة

رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

تصدرت رضوى الشربيني حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة في الساعات الماضية، وذلك بعد انتشار فيديو لها تحت عنوان "عقد قران رضوى الشربيني"، الأمر الذي أثار الجدل بشكل كبير وبدأ الجمهور يتسائل عن حقيقة الأمر.

رضوى الشربيني تثير الجدل بعقد قرانها

ظهرت رضوى الشربيني في فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ورصده موقع تحيا مصر وهي ترتدى سوت بيضاء وتستعد مع فريق عمل برنامج هي وبس للظهور في حلقة جديدة من العمل، ولكن تفاجأت بزملائها من فريق الإعداد وهو يباركون لها على عقد قرانها، مشيرين إلى أنه سيكون في تلك الليلة وبدأت رضوى الشربيني في التفاعل معهم بالمزاح وتحاول اسكاتهم.

فيديو عقد قران رضوى الشربيني 

وبدأ الجمهور في التفاعل مع الفيديو على أنه حقيقة وبدأت بعض الصفحات الإخبارية في تداول الفيديو تحت عنوان عقد قران رضوى الشربيني وهو ما أصاب الأخيرة بحالة ذهول.

حقيقة عقد قران رضوى الشربيني 

وبالنظر إلى الفيديو المتداول نجد أنه لا حقيقة لما يتم تداوله بشأن عقد قران رضوى الشربيني وان الفيديو لمجرد المزاح بين فريق عمل الفنانة معها، ولكن لم تخرج الشربيني للتعليق على هذا الجدل المثار حولها بشأن زواجها.

رضوى الشربيني من فيديو عقد قرانها 
رضوى الشربيني من فيديو متداول لعقد قرانها
رضوى الشربيني من فيديو متداول لعقد قرانها

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت رضوى الشربيني عن الرجل النرجسي، حيث قالت: الرجل النرجسي يجذب جميع الفتيات، وكل البنات تقع في حبه، ودائما يتحدث عن كيف البنات تتعامل معه، الرجل النرجسي دائما يتحدث عن الفتيات التي تتعامل معه أنهم ملكات جمال ولا يوجد اجمل منهن على وجه الأرض، وذلك ليشعل نار الغيرة بداخلك.

واكدت رضوى الشربيني أن الرجل النرجسي، دائما يعظم ذاته قائلا: أنا جدع أوي، أنا شاطر، أنا جميل، عبقري، شهم، بساعد الناس، بلعب رياضة وبروح الجيم، ومش بكدب ومش بخون، ودائما يصف نفسه بأنه ملاك.

رضوى الشربيني تقدم برنامج هي وبس

ومن الجدير بالذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج هي وبس المذاع عبر شاشة تلفزيون قناة سي بي سي سفرة، وتناقش من خلاله العديد من القضايا التي تهم المرأة، إذا كان من خلال تلقي أسئلة واستفسارات المشاهدين والرد عليها من رضوى الشربيني أو من خبير متخصص على الهواء مباشرة، أما من خلال حضور الضيفات في الاستديو للإجابة على أسئلتهن وحل مشاكلهن، ومن ناحية أخرى تركز رضوى الشربيني على الناحية التجميلية للمرأة من خلال استضافة عدد من المتخصصين.

تابع موقع تحيا مصر علي