عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

السبت.. ماغي بو غصن في ضيافة رضوى الشربيني ببرنامج هي وبس

ماغي بو غصن
ماغي بو غصن

يستضيف برنامج هي وبس على قناة CBC سفرة الفنانة ماغي بو غصن في حديث خاص عن حكايات وكواليس اعمالها الفنية والشخصية، وتظهر لأول مرة وجها لوجه مع المذيعة رضوى الشربينى بعد الجدل الذي أثير حول تقديمها شخصية المذيعة يسار في مسلسل ع امل، وتشبيها بها.

تفاصيل حلقة ماغي بو غصن في برنامج هي وبس

وتذاع الحلقة التي يرصد تفاصيلها موقع تحيا مصر على الهواء  يوم السبت الساعة ٦ مساءا ومن المفترض أن تحمل الحلقة العديد من المفاجأت، والجدير بالذكر ان برنامج هى وبس يعرض على شاشة cbc سفرة الخميس والجمعة والسبت من  كل أسبوع فى تمام الساعه السادسة مساءا.

ماغي بو غصن 

أخر أعمال ماغي بو غصن

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال ماغي بو غصن مسلسل ع أمل، الذي تم عرضه عبر شاشات التلفزيون المختلفة في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول المذيعة (يسار) التي تقدم برنامجًا بعنوان (ع أمل)، وتقابل جارها الجديد (نبال)، ولكنها لا تعرف أن انتقاله ليس مجرد صدفة، وأن سرها الذي يبلغ من العمر عشرين عامًا على وشك الكشف عنه.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ماغي بو غصن، ميهيار خضور، بديع أبو شقرا، اليسا زغيب، عمار شلق، كارول عبود، وغيرهم، والمسلسل من تأليف نادين جابر، وإخراج رامي حنا.

ماغي بو غصن تتألق في مسلسل للموت 3

وكانت قد تألقت ماغي بو غصن من خلال مشاركتها في مسلسل للموت 3 والذي عرض في الماراثون الرمضاني 2023، مع دانييلا رحمة وكل من يامن حجلي، مهيار خضور، أحمد الزين، كارول عبود، فادي أبي سمرا، رندة كعدي، فايز قزق، سحر فوزي، وسام صباغ، ختام اللحام، تأليف نادين جابر، ومن إخراج فيليب أسمر.

و تدور أحداث مسلسل للموت 3 في إطار درامي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول عودة ريم وسحر بهويات جديدة بعد أن قررا أن يعيشان حياة طبيعية إلا أن القدر له رأي آخر، وتجبرهما الحياة والظروف للعودة من جديد لحياتهما التي تملأها المخاطر.

تابع موقع تحيا مصر علي