عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد عمرو يوسف.. كيف يقف النجوم والنجمات في ضهر أزواجهم عند المرض

عمرو يوسف
عمرو يوسف

كشفت كندة علوش دعم عمرو يوسف لها في مرضها بسرطان الثدي، وبالنظر إلى تاريخ بعض النجوم سنجد أن علاقات الحب بينهم كانت واضحة للجمهور وخاصة حين ساندوا أزواجهم في مرضهم بكل حب وكانوا مصدر دعم وقوة لتجاوز هذه المرحلة العصيبة

عمرو يوسف وكندة علوش

فاجئت كندة علوش جمهورها حسن كشفت لأول مرة عن إصابتها بسرطان الثدي من خلال بودكاست specials للإعلامية منى الشاذلي، رصده لكم موقع تحيا مصر، وأشارت إلى دور ودعم عمرو يوسف في رحلتها العلاجية للتعافي من السرطان.

عمرو يوسف وكندة علوش 

وقالت كندة علوش أن عمرو يوسف كان قلق عليها أكثر من خوفها هي على نفسها، وخاصةً وأن والدتها وخالتها أصيبا بنفس المرض وتوفيا به وهو ما جعله “مرعوب عليها”، ووقف عمرو يوسف بجانب كندة علوش فكان أول وأكبر الداعمين لها.

وقالت كندة علوش: "عمرو كان داعم قوي جدًا وهو بالدرجة الأولى شخص إيجابي مش بيستسلم للحزن ومش بيسب نفسه للخوف، كان ماسك ايدي كل ما يشوفني خلاص هقع يرجعني كان معايا في الجلسات بالمستشفى ومعنويًا كان بيخفف عني وعايزني سعيدة، وجود شريك إيجابي وداعم، علمني إزاي اتعامل مع الأزمات بإيجابية من بداية ما ارتبطنا ببعض".

وبعد حلقة البودكاست لـ كندة علوش، علق عمرو يوسف عليها من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الإنستجرام، وقال: "الحمدلله ثم الحمدلله ثم الحمدلله الحمدلله على كل شيء ظروف صعبة مرينا بها على مدار سنتين، لكن أنتي كنتي مؤمنة وملسمة أمرك لله ظهورك وكلامك قوى ناس كتير وهتبدأ رحلتها وكانت خايفة".

عمرو يوسف وكندة علوش 

واختتم عمرو يوسف: "أنتي في عز تعبك أديتيهم قوة ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها، اللي مابطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان، عشان أنتي تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا".

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

تعرضت ياسمين عبدالعزيز لأزمة صحية كبيرة كادت تنعي حياتها، ووجدنا زوجها أحمد العوضي كان بجوارها حتى استعادت عافيتها وقالت وقتها ياسمين عبدالعزيز إن أحمد العوضي اقترب منها وظل يبكي ويطلب منها أن تعده أن تكمل حياتها.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز 

ويأتي اليوم الذي ترد فيه دعم أحمد العوضي له، حين انفصلا عن بعضهما وتعرض أحمد العوضي لأزمة صحية نقلها على أثرها إلى إحدى المستشفيات لنجد ياسمين عبدالعزيز تذهب إلى وتسانده في مرضه.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي 

منى زكي وأحمد حلمي

وعلى نفس الخطى، أعلن أحمد حلمي  عن إصابته بورم سرطاني في الظهر، مما جعله يسافر إلى أمريكا لإجراء عملية جراحية لإزالة الورم، وكشف أحمد حلمي عن دعم ومساندة زوجته منى زكي له وحرصها على سفرها معه.

منى زكي وأحمد حلمي 

براد بيت وإنجلينا جولي

"هي امرأة شجاعة جدًا وأتمنى أن أكون جديرًا بها"، بهذه الكلمات دعم براد بيت زوجته إنجلينا جولي حين أجرت فحوصات طبية وأثبتت احتمالية إصابتها بسرطان الثدي بنسبة 88%، وأجرت عملية استئصال الثدي.

براد بيت وإنجلينا جولي

كريمة ومحمد فوزي

ومثال للزوجة الوفية.. دعمت الفنانة كريمة زوجها محمد فوزي بعد إصابته بسرطان العظام في آواخر حياته، ولكن لم يستطع الأطباء اكتشاف المرض، مما جعل حالته تتدهور وكانت كريمة بجانبه طوال رحتله مع المرض إلى أن فارق الحياة.

كريمة ومحمد فوزي 

توم هانكس وزوجته

والجدير بالذكر أن الفنان توم هانكس وقف بجانب زوجته ريتا ويلسون خلال رحلتها بسرطان الثدي وإجراءها عملية استئصال الثديين وجراحة ترميمية، ثم أعلنت أنها تعافت تمامًا من السرطان.

تابع موقع تحيا مصر علي