عاجل
الأربعاء 02 أكتوبر 2024 الموافق 29 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

ياسمينا العلواني نجمة أرب جوت تالنت ترزق بمولودتها الأولى رزان

ياسمينا العلواني
ياسمينا العلواني

أعلنت الفنانة الشابة ياسمينا العلواني، نجمة أرب جوت تالنت عن انجاب مولودتها الأولى رزان وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مشيرة إلى سعادتها البالغة بهذه المولودة.

ياسمينا العلواني تعلن إنجاب مولودتها الأولى 

وكتبت ياسمينا العلواني في منشور رصده موقع تحيا مصر منذ قليل عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: المال والبنون زينة حياة الدنيا والباقيات الصالحات، خير عند ربك ثوابا وخير املا.

ياسمينا العلواني ترزق بمولودتها الأولى 

وتابعت: الحمدلله رب العالمين رزقنا بمولودتنا الاولى رزان  عبدالله يسري العمروطي،  اللهم انبتها نباتا حسنا واجعلها قرة عين والديها.

ياسمينا العلواني تحتفل بزفافها 

وكانت قد احتفلت ياسمينا العلواني بزفافها في يوليو الماضي، بحضور عدد من نجوم الفن والصحافة والإعلام وتصدر زفافها حديث مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم تصدقيهم أن ابنة برنامج أرب جوت تالنت وصلت الى هذا العمر وتتزوج، وعلقت ياسمينا العلواني على هذا الأمر، قائلة: متعودة دائما إن الجمهور مش مقتنع إني كبرت ولكن مع الوقت هيقتنعوا وفي الحقيقة أنا كبرت وبقيت عروسة.

ياسمينا العلواني وزوجها

وعن قصة تعارفها بزواجها، قالت ياسمينا العلواني: كنا أصحاب وبعدين تفاجئنا إننا حبينا بعض واتجوزنا، وهو سايبلي الاختيار أكمل في الوسط ولا لأ، وقالي إن ده قراري،  والناس مش مصدقين إني كبرت واتجوزت لأنهم شافوني أول مرة وأنا صغيرة، وبيفضلوا معلقين وشايفين إني صغيرة، وشوية وهيتعودوا إني كبرت وده طبيعي.

معلومات عن ياسمينا العلواني 

جدير بالذكر، أن ياسمينا العلواني حصلت على الباز الذهبي من الفنانة نجوى كرم بعد غنائها «عن العشاق» و«أنت عمري» لأم كلثوم، في مرحلة تجارب الأداء من برنامج «آرابز جوت تالنت»، بعد مشاركتها في البرنامج رفض والدها عروضا من عدد كبير من شركات الإنتاج، رافضا فكرة احتكار صوت ابنته.  - أول عمل فني لها كان في أغسطس 2017، بكليب «حناله»، تلاه «إحنا صحاب» في فبراير 2018، وفي 2019 طرحت أول ألبوم لها بعنوان «قصة حب»، وضم 9 أغنيات هم «إيه اللي فيها مش فيا، كنت بتمنى أحب، بعد ماطمنت ليك، خايف عليا، ليه بس مكملناش، فات الوقت، عملت إيه، مش هعاتبك، من كام سنة».

تابع موقع تحيا مصر علي