عاجل
الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد ادعاءات شجارهم وحذفها من يوتيوب.. طرح أغنية لا أبالي لمسلم والعسيلي

مسلم ومحمود العسيلي
مسلم ومحمود العسيلي في أغنية لا أبالي

أعاد مطرب المهرجانات مسلم ومحمود العسيلي نشر أغنية لا أبالي على حسابتهم الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك بعد طرحها وحذفها في وقت سابق على الفور  بسبب مخالفتها لحقوق النشر، وفي ذلك الإطار يرصد موقع تحيا مصر القصة الكاملة.

شجار مسلم والعسيلي دعاية لعمل غنائى 

بدأ الأمر بنشر مسلم فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، جمعه بالمطرب محمود العسيلي وهم يتشجران بالتطاول على بعضهم البعض ويتضح من الفيديو أن الشجار وصل إلى التعدي على بعض بالأيدي، حيث ظهر العسيلي في الفيديو وهو يقول: أنت فاكر نفسك مين يعني، أنت كدة نجم يعني بتتأخر عليا أنا كل ده.. أقعد مستنيك 15 سنة"، ليرد عليه مسلم قائلًا: "أنت بتقل مني قدام خطيبتي والله ما سايبك"، ومن ثم تركه وذهب بعد قيام عدد كبير من الأشخاص بابعاده.

أغنية لا أبالي 

وبدأ الجمهور في البحث عن حقيقة شجار مسلم والعسيلي، خاصة وأن العسيلي سبق وان كان له واقعة مع أحد الجمهور يظهر به نوع من التعالي والتكبر، وبالتواصل مع مسلم قال في تصريحات صحفية بأن هذا الشجار حدث بالفعل.

محمود العسيلي يعلن طرح أغنية لا أبالي مع مسلم

وبعدها بأيام أعلن محمود العسيلي طرح أغنية لا أبالي مع مسلم وذلك في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، الأمر الذي أكد للجمهور أن شجار مسلم والعسيلي دعاية سلبية وليس شجار حقيقي وهو الأمر الذي جعلهم يستائون.

شجار العسيلي ومسلم 

وبعدها طرح محمود العسيلي أغنية لا أبالي على موقع الفيديوهات يوتيوب ولكن بعد ساعات من طرحها تم حذفها من القناة بسبب حقوق النشر.

طرح أغنية لا أبالي 

وفي الساعات الماضية أعلن طرح أغنية لا أبالي مرة أخرى، وأتت كلمات الأغنية:  وتقولوا فينا  لا أبالي  أنتوا في مدينة وإحنا في مدينة  لو كله معانا  طب مين علينا  واللي باعونا  كانت خدمة لينا  لا أبالي  لاء لاء لاء  في داهية مش فارق حد  إحنا شبعنا فيها زق  فإحنا الصح وأنتوا لاء  مش فارقلي ومش حوار  مش شايف نرجع للفار  قلبي اتخنق  لا أبالي.

تابع موقع تحيا مصر علي