عاجل
الأربعاء 03 يوليو 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم ولاد رزق 3 يحقق 5 مليون جنيها في شباك التذاكر أمس وأهل الكهف يتذيل

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

يواصل فيلم ولاد رزق 3 تصدر شباك التذاكر في السينمات المصرية والعربية منذ بداية عرضه حتى وقتنا هذا، رغم بدء ضعف إيراداته في الوقت الحالي بسبب انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في مساء أمس الخميس ما يقرب من 5 ملايين من الجنيهات، وذلك وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في الساعات الماضية، متصدرا المركز الأول في شباك التذاكر ومن المتوقع أن تضعف إيراداته أكثر مقارنة بالفترة الماضية.

فيلم ولاد رزق 3 

ويعد فيلم ولاد رزق 3 من بطولة النجوم أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، بجانب علي صبحي، رزان مغربي، نسرين أمين، أسماء جلال، وغيرهم، ومن تأليف صلاح الجهيني، وللمخرج طارق العريان، وتم تصويره بين مصر والسعودية، وتم تمويله برعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

إيرادات أفلام السينما المصرية

وجاءت ايرادات الافلام المنافسة مع فيلم ولاد رزق 3 على النحو الآتي: فيلم اللعب مع العيال والذي يخوض بطولته الفنان محمد إمام جاء في المركز الثاني بايردات وصلت إلي 1،098،442 جنيها، أما عن فيلم عصابة الماكس من بطولة أحمد فهمي فجاءت إيراداته بحوالي 656،442 جنيها، وبالنسبة لفيلم أهل الكهف والذي يخوض بطولته الفنان خالد النبوي فحقق ايرادات بحوالي 319،063 جنيها.

فيلم اللعب مع العيال 

ويعد أبطال فيلم اللعب مع العيال من بطولة محمد إمام وويزو كل من أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ومصطفى غريب، من تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو أول تجربة تجمع بين محمد إمام والمخرج شريف عرفة.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3 في أول أسبوع من عرضه 

وحقق فيلم ولاد رزق 3 في أول أسبوع من عرضه إيرادات بحوالي 270 مليون جنيها في مصر والوطن العربي والعالم، ومن المتوقع أن تكون إيراداته تخطت الملايين من الجنيهات في الفترة الحالية ليكون فيلم ولاد رزق 3 أكثر الأعمال المصرية تحقيقا للايرادا في الوطن العربي.

ونجاحات فيلم ولاد رزق 3 جعلت تركي آل الشيخ وصناع العمل متحمسين لإنتاج جزء جديد من العمل حيث اجتمع بالقائمين على العمل لمناقشة الأمر.

تابع موقع تحيا مصر علي