عاجل
السبت 06 يوليو 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اليوم.. حفل محمد حماقي ضمن حفلات ليالي مصر على استاد 30 يونيو

محمد حماقي
محمد حماقي

يأتي ضمن فعاليات مشروع ليالي مصر الغنائية اليوم حفل محمد حماقي والذي من المقرر أن يقام على استاد 30 يونيو، ومن المقرر أن يقدم باقة متنوعة ومميزة من أغانيه التي تلهب حماس الجمهور ويتفاعل معها الحضور.

حفل محمد حماقي في ستاد 30 يونيو

ومن المقرر أن يكون حفل محمد حماقي اليوم على استاد 30 يونيو، ضمن فاعليات ليالي مصر، بالتزامن مع إحتفالات عيد الأضحى وثورة 30 يونيو، ويرصده موقع تحيا مصر.

ومن المقرر أن يشهد حفل محمد حماقي حضور جماهيري كبير، وسيقدم خلاله الفنان محمد حماقي عدد كبير من اغانيه التي ينال عليها استحسان الجمهور، مثل: يا ستار، حياتك في صورة، وغيرها الكثير.

محمد حماقي

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد حماقي ضمن فاعليات ليالي مصر، كـالآتي:

•الفئة الأولى التذكرة بـ 400 جنيه.
•الفئة الثانية التذكرة بـ 700 جنيه.
•طاولة لـ 6 أفراد بـ 20،000 جنيه.
•طاولة لـ 10 أشخاص بـ 40،000 جنيه.

شروط حفل محمد حماقي

ومن جانبه، طرحت الشركة المنظمة شروط حفل محمد حماقي باستاد 30 يونيو، ضمن فاعليات ليالي مصر، وجاءت كـالتالي:

• لا يسمح بالأطعمة والمشروبات.
• لا يوجد استرجاع او تبديل. 
• الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون إلى تذكرة كاملة.

آخر أعمال الفنان محمد حماقي

وعلى الجانب الآخر، يعتبر آخر ما طرحه الفنان محمد حماقي هي أغنية "حبيت المقابلة"، أذ حققت الأغنية نجاح ساحق، حيث تخطى عدد مشاهدتها المليون في ساعات قليلة من طرحها، وتعاون خلالها الفنان محمد حماقي مع مجموعة كبيرة وعلى رأسهم الملحن عزيز الشافعي، والأغنية من كلمات تامر حسين، توزيع توما، جيتار مصطفى أصلان، طبلة سعيد الأرتيست، مدير تصوير محمد إبراهيم، إخراج يوسف حماد، ومحمد الصباغ ومحمد الشاعر، وإدارة أعمال المنتج حمدى بدر.

محمد حماقي

وتأتي كلمات أغنية حبيت المقابلة كـالأتي:
انا حبيت المقابلة حبيت المقابلة، يخربيت التنهيده الخطوة ترقص طبلة بترقص طبلة، تفاصيل مختلفة جديدة، كدا هنطول كدا هنطول، هو احنا بتوع فرصة سعيدة، انا حبيت المغازلة حبيت المغازلة، يخربيت التوليفة الملكة طالعة نازلة الملكة طالعة نازلة، لا نزلة طالعة، كدا هنطول كدا كدا كدا هنطول، هو احنا بتوع فرصة سعيدة، انا حبيت المقابلة حبيت المقابلة..

ممكن وانا لسه عارفك احلف عادي بغلاوتك، اخد رأيك في حاجة تاخدي راي في حلاوتك، ممكن وانا لسه عارفك احلف عادي بغلاوتك، كدا هنطول هنطول هنطول، كدا كدا كدا هنطول، هو احنا بتوع فرصة سعيدة، انا حبيت المقابلة حبيت المقابلة، يخربيت التنهيده الخطوة ترقص طبلة رقص طبلة بترقص طبلة، حبيت المقابلة حبيت المقابلة، الملكة طالعة نازلة، بترقص بترقص طبلة، كدا هنطول، كدا كدا كدا هنطول، حبيت المقابلة انا حبيت المقابلة.

تابع موقع تحيا مصر علي