عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد وتفاصيل حفل محمد حماقي في القاهرة

محمد حماقي
محمد حماقي

ينتظر الجمهور حفل محمد حماقي الذي من المقرر إقامته يوم الجمعة القادم الموافق 28 يونيو الجاري، ويقام حفل محمد حماقي ضمن فاعليات "ليالي مصر" الغنائية، التي اطلقتها الشركة المتحدة بالتعاون مع تذكرتي، ويقام الحفل بالقاهرة في استاد الدفاع الجوي، ونرصد في السطور التالية تفاصيل حفل محمد حماقي وأسعار التذاكر وغيره.

حفل محمد حماقي في ليالي مصر

يستعد المطرب محمد حماقي لأحياء أحدث حفلاته في القاهرة والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وسيقدم باقة متنوعة ومميزة من أروع اغانيه التي يندمج معها الجمهور ويرددها، وسيقام الحفل في إستاد الدفاع الجوي "إستاد 30 يونيو"، ويأتي الحفل ضمن فاعليات مشروع ليالي مصر التي تقدمه الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع شركة تذكرتي.

محمد حماقي

مشروع ليالي مصر

ويعتبر مشروع "ليالي مصر" مشروع كامل الجوانب. حيث يشمل عددا كبيرا من الحفلات الغنائية التي يحييها ألمع نجوم مصر والوطن العربي في عدد من محافظات مصر المختلفة، وجاء الهدف من مشروع ليالي مصر هو هدف الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في الحفاظ على الريادة المصرية في الفن، والثقافة، وتوسيع قاعد الترفيه، ليتمكنوا من الوصول لكل مكان داخل مصر، وإلي جانبه الترويج لعدد من محافظات مصر السياحية كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

ولا يوجد أحد يستطيع إنكار جهود الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مدى السنوات الماضية، حيث قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه في مصر، وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.

آخر ظهور للفنان محمد حماقي

وعلى الجانب الآخر، يعتبر آخر ظهور للمطرب محمد حماقي كان من خلال ظهوره في حفل زفاف عبد الرحمن نجل الفنان محمد فؤاد داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وأطرب الحضور بعدد كبير من أغانيه، مثل: نفسي أبقى جنبه، أجمل يوم، زيها مين، لا ملامة، أدرينالين، أحلى حاجة فيكي، وسط تفاعل الحضور من المدعويين والنجوم المتواجدين بالحفل.

محمد حماقي

كما وظهر مؤخرا في حفل افتتاح البطولة العربية للفروسية التي أقيمت بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وقدم حماقى وقتها أغنية "ولا أى كلام" التي نال عليها استحسان الحضور.

وشارك الفنان محمد حماقي في الندوة التثقيفية واحتفالية 50 سنة على نصر أكتوبر حيث نشر أغنية "فات الكتير" والتي قدمها أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي عبر حسابه بموقع فيس بوك، وكتب: "كل سنة ومصر والمصريين بخير وأمان وسلام بمناسبة مرور 50 سنة على حرب أكتوبر".

تابع موقع تحيا مصر علي