عاجل
السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل لعبة حب الحلقة 53.. عائق يقع أمام رامي ومالك في فض شراكتهما

مسلسل لعبة حب
مسلسل لعبة حب

يواصل مسلسل لعبة حب الحلقة 53 إثارة اهتمام الجمهور لمعرفة أحداثها وذلك بعد عرضها على شاشة قنوات mbc مصر، حيث يحظى مسلسل لعبة حب بنسب مشاهدة كبيرة على شاشة التليفزيون ومنصات مواقع التواصل الاجتماعي، وفي ذلك الإطار نرصد أبرز أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 53.

أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 53

بدأت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 53 والتي تم عرضها على شاشة قنوات mbc مصر ورصدها موقع تحيا مصر بحديث بين زيد وسما حيث تكشف له كل ما حدث معه لإنقاذه، وفي نفس الوقت اعترفت بين لها بأنها من قالت لزين بما حدث مع فريدة، ويقطع حديثهم وصول تيتا إلى منزل سما حيث تخبرها بماضيها مع مالك وتدخل معها في تحدي حول من سيصل إلى التاتو الخاص بمالك أولا.

مسلسل لعبة حب 

عائق يقع أمام رامي ومالك في فض شراكتهم 

واستكملت أحداث مسلسل لعبة حب الحلقة 53 بعدول مالك عن قراره بفض الشراكة بينه وبين رامي وقرر أن يسامحه ولكن يتفاجأ بدخول رامي فيه وإحضار المحامي الخاص بالشركة لفض الشراكة مع مالك ليغضب ويقرر عدم التعامل معه نهائيا مدى الحياة، ولكن يتفاجأ مالك ورامي أثناء انفعالهم لفض الشراكة بينهم بوجود شريك ثالث مهم في الشركة بنسبة  ٢٪ وهذا يؤكد أنه ليس من حق الشريكين فض الشراكة إلا بموافقته، ويتم الكشف عن أنه دانيال الذي ساهم فيما مضى بالمال وساعد رامي ومالك وهو “سكران” ومنحمها التمويل اللازم لإطلاق الشركة.

مسلسل لعبة حب 

وكان قد تعرض مالك في الحلقات السابقة من مسلسل لعبة حب إلى خسارة مجموعته الشتوية الذي حضر له بعدما سرقت من قبل شركة منافسة ولكن بسبب دعم سما له وسهرهم معا وعملهم بجد على إنتاج مجموعة جديدة تمكن من المشاركة في المجموعات الشتوية ضمن الشركات المنافسة بل حازت على اعجاب الكثير أيضا.

مسلسل لعبة حب 

جدير بالذكر، أن مسلسل لعبة حب هو النسخة العربية للمسلسل التركي لمسلسل حب للايجار والذي حقق نجاحات كبيرة في فترة عرضها ودارت أحداث الفيلم حول فتاة تعمل نادلة في مطعم يقابلها البطل ويقبلها محاولة للهروب من إحدى السيدات التي تحاول أن تتزوج به، حتى يؤكد لها بأنه. على علاقة بفتاة أخرى، ولكن تستغل والدته هذا الموقف وتتفق معها بأن تجعل البطل يقع في حبها حتى تجبره على أن يظل في تركيا ويتراجع عن السفر للخارج، وبالفعل تبدأ البطلة في خطتها لكنها تقع في حبه بشكل حقيقي وهو يبدأ في عشقها أيضا دون الاعتراف لها بذلك، ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال.

تابع موقع تحيا مصر علي