عاجل
الإثنين 16 سبتمبر 2024 الموافق 13 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص لـ"تحيا مصر".. أول تصريح لمحامي زوجة سفاح التجمع يكشف مفاجأة جديدة

سفاح التجمع
سفاح التجمع

أعلن نبيل عبد السلام المحامي بالنقض والمرشح السابق على منصب نقيب المحامين عن قبوله تولي قضية لبنى زوجة سفاح التجمع ضد زوجها من أجل استعادة نجلها زين .

الضحية الوحيدة

وأضاف "عبد السلام" في تصريحات خاصة ل "تحيا مصر" أن لبنى تعد الضحية الوحيدة لكريم سفاح التجمع والتي ما زالت على قيد الحياة ولديها العديد من الأسرار والمعلومات التي ستساهم بشكل كبير في تغيير مسار قضية سفاح التجمع .

وقال المحامي بالنقض والمرشح السابق على منصب نقيب المحامين إن قبوله قضية لبنى يأتي حرصاً منه في الدفاع عن الحقوق وإعادتها إلى أصحابها ، مؤكداً على أن زوجة سفاح التجمع هي الضحية الاولى له وعانت معه أشد المعاناة ومازالت تعاني حتى الأن .

سفاح التجمع خاطف نجله

وأوضح "عبد السلام" أن سفاح التجمع قام بخطف نجله زين وحرمان والدته منه منذ ثلاث سنوات وكان دائم تهديد لبنى بالقتل في حالة محاولتها الاقتراب من الولد وعقب القبض على سفاح التجمع قامت "والدة كريم" بخطف زين والهروب به الى الاسكندرية مما ساهم في استمرار حرمان لبنى من ولدها .

قالت لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم سفاح التجمع أنها حررت توكيل قضايا لأحد المحامين يوم الثلاثاء للإسترداد كامل حقوقها .

وأضافت  لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم سفاح التجمع خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أها تسعى للحصول على حضانة إبنها الموجود مع والدة زوجها .

الحصول على حكم قضائي

وتابعت  لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم سفاح التجمع أنها أيضا تسعى للحصول على حكم قضائي بتطليقها من زوجها بسبب ما بدر منه سواء كان معها أو مع الضحايا ، مشيرة إلى أنها ومن خلال المحامي الخاص بها سيوجهوا أتهامات جديدة لزوجها وسيعلنوا عنها أمام المحكمة التى تنظر القضية.

وأوضحت  لبني غانم زوجة الشاب المصري كريم المعروف باسم سفاح التجمع أنها متأكدة من أن القانون سوف يعيد لها كافة حقوقها التي سلبها منها زوجها .

وشهدت أولى جلسات محاكمة سفاح التجمع الخامس يوم 12 يونيو، أول ظهور للمتهم في قفص الاتهام، والتي بدت جلسة إجرائية حيث تم تلاوة أمر إحالة المتهم للجنايات وسؤال المتهم عن اعترافه أمام النيابة ثم تأجيل القضية لجلسة 16 يوليو المقبل لفض الأحراز والمرافعة والتي ستعقد في جلسة سرية نظرا لما تضمنه القضية من فيديوهات خادشة للحياء.

وكانت النيابة العامة أعلنت فى 28 مايو الماضى تفاصل جرائم سفاح التجمع حيث ورود للنيابة إخطار يوم 16 مايو بالعثور على جثة سيدة مجهولة ملقى بطريق 30 يونيو بمحافظة بور سعيد.

اصدرت النيابة قرار برفعِ البصمات العشرية "أصابع اليدين" والتصوير الجنائي لـ جثة المجني عليها وصولًا لتحديد هويتها ، و توصلت تحريات الشرطة الى شخصية المجنى عيلها من بصمتها وأنها متزوجة.

كما توصلت التحريات الى قاتلها ويدعى "كريم محمد سليم" الذى تعرف عليها واصطحبها لمسكنه بالقطامية لتعاطي المواد المخدرة وقام بقتلها وتخلص من جثمانها بمكان العثور عليه.

تابع موقع تحيا مصر علي