عاجل
الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالتراضي.. رحيل محمود علاء عن نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية

محمود علاء
محمود علاء

اتفق نادي الزمالك مع اللاعب محمود علاء، مدافع الفريق الأول لكرة القدم، والذي من المقرر أن ينتهي تعاقده مع النادي بنهاية شهر يونيو الجاري، على رحيله بالتراضي عن صفوف الفريق، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل رحيل محمود علاء عن القلعة البيضاء.

رحيل محمود علاء عن الزمالك

وكان محمود علاء مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قد قرر اللاعب فسخ تعاقده مع القلعة البيضاء، بعد عقد جلسة مع إدارة النادي، أوضح خلالها رغبته في اللعب بشكل مستمر، وهو الأمر الصعب في الوقت الحالي، في ظل عدم قناعة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك بقدرات محمود علاء، والاعتماد على حمزة المثلوثي، وحسام عبد المجيد، والمصاب محمود الونش بصفة أساسية.

محمود علاء

محمود علاء يرحل بالتراضي

يذكر أن محمود علاء كان قد حصل على جزء من مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك، مع التوقيع على عقد مخالصة وتنازل عن الجزء الآخر من مستحقاته، وتم فسخ التعاقد بين اللاعب والقلعة البيضاء بالتراضي بعد مسيرة حافلة البطولات والأرقام القياسية للاعب.

وجهة محمود علاء القادمة

علم موقع تحيا مصر أن محمود علاء، ينتظر تلقيه عروضًا من اندية الخليج، من أجل الانتقال إليها خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أن اللاعب لا يرغب في اللعب داخل مصر لأي نادي غير الزمالك، إلى جانب بحثه عن مقابل مادي كبير، في ظل تقدم سن اللاعب واقترابه من الاعتزال.

محمود علاء مع كأس السوبر المصري

مسيرة محمود علاء مع نادي الزمالك

وانضم محمود علاء إلى نادي الزمالك في موسم 2017/2018، قادمًا من نادي وادي دجلة، واستمر داخل جدران ميت عقبة لمدة 7 سنوات تخللها ست اشهر على سبيل الإعارة لنادي الاتحاد السكندري، ولعب مع الزمالك خلال هذه الفترة 181 مباراة في مختلف المنافسات، سجل خلالها 41 هدف، كأفضل سجل تهديفي لمدافع في تاريخ نادي الزمالك، وصنع 3 أهداف آخرين.

احتفال محمود علاء بلقب الكونفدرالية 2023

بطولات محمود علاء مع الزمالك

وحصد المدافع الهداف محمود علاء 9 ألقاب رفقة الفارس الأبيض نادي الزمالك، بواقع لقبين من بطولة الدوري المصري الممتاز، وثلاثة ألقاب كأس مصر، ولقب السوبر المصري، ولقب سوبر إفريقي، ولقبين بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

تابع موقع تحيا مصر علي