عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رابطة الأندية المصرية تجيب على استفسار نادي الزمالك بشأن موقف لاعبه من المشاركة في المباراة القادمة

محمد شحاتة
محمد شحاتة

أرسلت رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، خطابًا رسميًا إلى نادي الزمالك، أوضحت خلاله موقف مشاركة لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد شحاتة في مباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة من عدمه، ويعرض موقع تحيا مصر رد رابطة الأندية على طلب نادي الزمالك.

أحقية مشاركة محمد شحاتة في اللقاء القادم

وجاء في خطاب رابطة الأندية المصرية المحترفة إلى نادي الزمالك، أنه يحق للاعب محمد شحاتة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المشاركة في المباراة القادمة للفريق والمقرر لها يوم السبت المقبل أمام نادي سيراميكا كليوباترا.

خطاب رابطة الأندية إلى نادي الزمالك

انسحاب الزمالك أمام الأهلي

وجاء في الخطاب تأكيد من رابطة الأندية على أنه تم اعتبار نادي الزمالك، منسحبًا من مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي كان من المقرر إقامتها يوم الثلاثاء الماضي، إضافة إلى أنه تم اعتماد نتيجة المباراة بفوز الأهلي بهدفين نظيفين.

الأهلي والزمالك

موقف الزمالك من مباراة سيراميكا كليوباترا

حيث أنه بناء على طلب نادي الزمالك من رابطة الأندية المصرية المحترفة، بشأن توضيح موقف لاعب الفريق الأول لكرة القدم محمد شحاتة من المشاركة في لقاء الفريق القادم أمام نادي سيراميكا كليوباترا، فإنه أصبح من المؤكد، خوض نادي الزمالك المباراة القادم له في مسابقة دوري نايل بصورة طبيعية، ورجوع مجلس إدارة النادي عن قرار عدم المشاركة في أي مباراة في دوري نايل عقب لقاء فاركو، بعد اعتذاره منذ أيام عن لعب مباراة القمة أمام النادي الأهلي، والتي كان من المقرر لها يوم الثلاثاء الماضي على استاد القاهرة الدولي.

عقوبات رابطة الأندية بشأن مباراة القمة

وكانت رابطة الأندية المصرية المحترفة قد أعلنت صباح اليوم قراراتها بشأن عقوبات مباراة القمة بين النادي الأهلي ونادي الزمالك، ضمن مباريات الجولة 27 من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جاءت كالتالي:

توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك قيمتها 100 ألف جنيه وذلك للانسحاب من المباراة.

اعتبار الزمالك مهزوما في هذه المباراة 2/0.

خصم ثلاث نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة التي اعتبر فيها مهزوماً ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

تقديم مذكرة لمجلس إدارة الرابطة لاستضاح من له صلة بقرار الانسحاب لاتخاذ قرار من المجلس بالعقوبات.

تابع موقع تحيا مصر علي