عاجل
الثلاثاء 02 يوليو 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة

ديمتري ياكوفيلف
ديمتري ياكوفيلف

نجح مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، في التعاقد مع الروسي ديمتري ياكوفيلف، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل تعاقد الزمالك مع نجم الطائرة. 

الزمالك يتعاقد الروسي ديمتري ياكوفيلف لتدعيم فريق الطائرة

وجاء تعاقد نادي الزمالك، مع المحترف الروسي، بناءً على طلب البرازيلي كارلوس شوانكي، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء.

وتولى الكابتن هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، ورامي نصوحي عضو مجلس الإدارة والمشرف على فريق كرة الطائرة، ملف التفاوض مع المحترف الروسي.

ويمتلك ديمتري ياكوفيلف سيرة ذاتية ممتازة، إذ لعب لأندية: "دينامو أوليمب ودينامو موسكو ونيفتوتشيميك بورجاس البلغاري وفاكيل نوفي يورنجوي ونيفتيانيك أورينبورج وينسي كراسنويارسك وكوزباس كيميروفو".

أبرزها كأس السوبر الروسي.. أرقام ديمتري ياكوفيلف خلال مسرته 

وحصد خلال مشواره العديد من الألقاب والبطولات، ومنها: "كأس السوبر الروسي، وكأس بلغاريا وكأس السوبر البلغاري، وبالإضافة إلى الدوري الروسي للناشئين"، كما يمتلك في سجلات 3 ألقاب دولية وهي: "لقب بطولة أوروبا تحت 21 عاماً ولقب بطولة كأس العالم تحت 21 عاماً ولقب بطولة جامعة FISU العالمية".

والجدير بالذكر، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، تعاقد في وقت سابق، مع البرازيلي كارلوس شوانكي، لتدريب الفريق الأول لكرة الطائرة بالقلعة البيضاء، بداية من الموسم الجديد.

شوبير: "حرام ياجماعية اللي بيحصل لنادي الزمالك ده"

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن أزمة جديدة تهدد نادي الزمالك بسبب مستحقات لاعبه السابق الغاني بنيامين أشيمبونج.

وقال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" حرام ياجماعية اللي بيحصل لنادي الزمالك ده ، مجلس الإدارة شغال في قضة اللاعب المغربي خالد بوطيب وشغال في والبنيني سامسون وشغال في إبراهيما نداي وكمان دلوقتي عنده أشيمبونج عملية صعبة جداً".

وتابع أحمد شوبير قائلاً:"مسوؤلو الزمالك تواصلوا تاني مع المحامي الخاص باللاعب الغاني أشيمبونج وقال لهم عليكوا فلوس ادفعوها عشان نخلص".

وأختتم شوبير قائلاً:" أشيمبونج له عند الزمالك 115 الف دولار كان المفروض يندفعوا في شهر أبريل اللي فات".

تابع موقع تحيا مصر علي